الرياضية

بـ5 رسائل عاطفية.. بنزيما ينهي رحلة ريال مدريد بينها وعد لم يتحقق

عبر الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم ريال مدريد، عن حزنه للرحيل عن فريق العاصمة الإسبانية، بعد 14 عاما قضاها في ملعب سانتياغو برنابيو.

وأعلن ريال مدريد، يوم الأحد الماضي، انتهاء رحلة كريم بنزيما مع الفريق، والتي استمرت على مدار 14 عاماً، وشهدت التتويج بـ25 لقبا، منها 5 في دوري أبطال أوروبا.

وأقام النادي الملكي احتفالية مصغرة لوداع كريم بنزيما، ثاني أفضل هداف في تاريخ النادي وأفضل ممرر حاسم ارتدى القميص الأبيض عبر التاريخ.

ماذا قال بنزيما قبل الرحيل عن ريال مدريد؟

وقال بنزيما في تصريحات نقلتها صحيفة “ماركا” الإسبانية، خلال تكريمه بمقر ريال مدريد: ” لن أنسى ريال مدريد مطلقاً، هذا مستحيل، إنه النادي الأفضل في التاريخ، ولكني أرى أن الوقت الحالي هو الأنسب للرحيل والبحث عن قصة جديدة”.

وأضاف: “لقد وقعت للريال وأردت الاعتزال فيه، ولكن الأمور لم تسر هكذا، سأبقى دوماً منتمياً لمدريد، بفضل هذه الجماهير التي كانت دوماً تمنحني القوة، شكراً لكم حقاً”.

وتحدث المهاجم الفرنسي بإشادة كبيرة عن مدربه الإيطالي كارلو أنشيلوتي، قائلا: “الشكر كذلك إلى أنشيلوتي، الذي منحني الثقة منذ البداية، لقد تعلمت منك الكثير، إنه ليوم حزين قليلاً لأني سأرحل عن النادي”.

وتابع: “من الصعب علي أن أتحدث بهذا الكم الكبير من المشاعر، ولكني أريد أن أوجه الشكر لريال مدريد وزملائي، إنه مسار رائع في حياتي، لقد كنت محظوظاً بتحقيق حلم طفولتي”.

ونال فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، الذي وقع معه بنزيما عقد الانتقال إلى الفريق في صيف 2009، إشادة واسعة من قبل مهاجم منتخب فرنسا السابق.

وقال بنزيما: “لقد حققت حلمي بسبب رئيس النادي، حين شاهدته يتعاقد مع رونالدو وزين الدين زيدان، قلت هذا لا يصدق، أهم شيء بالنسبة لي أن كل ما فزت به مع الفريق استمتعت به كأني طفل، وكما قلت في البداية، هلا مدريد”.

بنزيما وبيريز

ماذا قال بيريز عن كريم بنزيما؟

من جانبه ودع بيريز كريم بنزيما الذي وصفه الكثيرون بأنه فتاه المدلل في البرنابيو، بقوله: “عزيزي كريم، لقد أصبحت من الأفضل في تاريخ كرة القدم”.

وأضاف: “منذ الإعلان عن وداع كريم، شاهدت مشاعر الحزن بين جماهير ريال مدريد وجماهير كرة القدم، الذين حركهم سحرك الكروي، اليوم صعب للغاية بالنسبة لي، لقد مرت علي ذكريات ومشاعر 14 سنة لك هنا”.

وأتم: “لقد جئت إلينا صغيراً، وأصبحت الآن رمزاً وأحد أساطيرنا، لقد شاهدناك تحقق أشياء خيالية بقميص ريال مدريد، وهذا أمر لن ينساه المدريديستا، كلنا فخورون بك”.

وتشير التقارير إلى أن بنزيما وقع بالفعل على عقد جديد مع اتحاد جدة السعودي، نظير راتب سنوي قيمته 100 مليون يورو.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى