منوعات

بكاء مايلي سايرس في حفلها بـ Super Bowl والجمهور يتعاطف معها .. بالفيديو

مايلي سايرس miley cyrus أحيت حفلًا غنائيًا في Super Bowl 2021 في نهائي دوري كرة القدم الأمريكية، وسط إجراءات احترازية مشددة، وتصدرت فقرة مايلي بالحفل، اهتمامات الجمهور المتابع للحفل، بسبب تأثرها الشديد خلال أداء أحد أغانيها.

مايلي سايرس تبكي في حفل Super Bowl

مايلي سايرس خلال أدائها أغنية Wrecking Ball، بدت المغنية البالغة 28 عامًا، وهي متأثرة بشدة حيث كادت أن تبكي وهي تغني، لكنها حاولت أن تعود سريعًا لتمالك نفسها وإنهاء تلك الأغنية وتحافظ على استمرار الحفل.

https://youtu.be/DGaP_rl8ZRo

الجمهور يتعاطف مع مايلي سايرس

وبمجرد أن اقتربت من نهاية الأغنية قالت: “لن يصبح الأمر أسهل أبدًا”، قبل أن تخبر الجماهير لاحقًا أن قلبها ينكسر كثيرًا، وتداول الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع الفيديو الخاص بمايلي سايرس، وتعاطفوا معها، واعتبروا أنها لازالت تعاني في حياتها العاطفية بعد انفصالها عن حبيبها كودي سيمبسون، ومن قبله زوجها ليام هيمسورث.

وفي السياق نفسه قررت مايلي سايرس مشاركة الجمهور على انستجرام بالعديد من أهم مقاطع الحفل الذي أحيته ضمن احتفالات Super Bowl، وعبرت عن مدى سعادتها بالمشاركة فيه.

https://www.instagram.com/tv/CLBT_hnpcdn/?igshid=19emru78gnsar

The Weeknd يشارك في احتفالات Super Bowl

الجدير بالذكر أيضًا أنه بجانب مايلي سايرس، شارك المغني الكندي The Weeknd بعرض غنائي واستعراضي في حفل “سوبر بول” في استراحة المباراة النهائية لدوري كرة القدم الأمريكية، حيث قدم مجموعة من الاستعراضات المبهرة مع عدد من الراقصين، والذين أثاروا الجدل بسبب ظهورهم بأزياء غريبة وكذلك بارتداء ضمادات على وجوههم بالإضافة إلى ظهورهم كمومياوات في بعض اللوحات الاستعراضية.

وقدم The Weeknd مجموعة من أغانيه الشهيرة في عرضه بسوبر بول ومنها أغاني Starboy و The Hills و I Feel It Coming و Save Your Tearsو Earned It و House Of Balloonsو Blinding Lights، وتغيرت بعض القواعد التقليدية في حفل سوبر بول هذا العام بسبب أزمة فيروس كورونا، والتي أدت إلى غياب معظم الجماهير عن الحفل والذي كان يحضره أكثر من 70 ألف متفرج، وحضره فقط ما يقارب 25 ألف.

وأثار حفل “ذا ويكند” الجدل على مواقع التواصل بسبب ردود فعل الجمهور على استعراضاته في الحفل وغرابتها، بالإضافة إلى كونها المرة الأولى التي يقدم بها الحفل بدون صخب جماهيري أو تواجد جماهيري حول مسرح الحفل، بالإضافة إلى أنها المرة الأولى التي يقدم بها العرض من المدرجات وليس على أرضية الملعب، وذلك بسبب الإجراءات الوقائية من فيروس كورونا.

الاولى نيوز-متابعة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى