منوعات

بلقيس تكشف ” سر غيابها عن “الموريكس دور”

أكدت المطربة بلقيس فتحي، أنها اعتذرت عن تكريم مهرجان “الموريكس دور” بسبب الأوضاع السياسية الصعبة في لبنان.

وأضافت أنها تتمنى أن تتغير الظروف العام المقبل ويعود لبنان كما كان.

وحول تكريمها في مهرجان الفضائيات العربية بالعاصمة المصرية القاهرة مساء السبت، قالت : فخورة بتكريمي لأول مرة في مصر، التي أعتبرها بلدي الثاني، وسعيدة لأن التكريم يأتي في ظل العديد من الأنشطة الفنية الرائعة التي تقام في القاهرة حاليا.

YouTube video

وعن أغنيتها الأخيرة “جنوب الدرب” قالت بلقيس: “الأغنية تم طرحها منذ أيام، وحاليا ترند على موقع يوتيوب، وأغازل في هذه الأغنية الجمهور السعودي، لأنه أكبر داعم لي عبر وسائل التواصل الاجتماعي وفي الخليج”.

وبسؤالها على مشاركتها في إكسبو 2020 في الإمارات قالت: “أشعر بالفخر لأن هذا الحدث سيقام في بلدي الإمارات العربية المتحدة، وسأحرص على دعم بلدي بالتواجد على السجادة الحمراء، وزيارة الجناح الإماراتي”.

YouTube video

وفي ختام حديثها أكدت بلقيس أنها سعيدة بالغناء باللهجة المصرية، ونجاح أغنية “دبلوماسي” التي طرحتها مؤخرا، لافتة إلى أنها ستقدم العديد من الأغاني باللهجة المصرية خلال الفترة المقبلة وستتعاون مع الملحن عزيز الشافعي.

وكرم مهرجان “الموريكس دور” الذي يحتفل بذكرى انطلاقته الـ 20 هذا العام في لبنان، مساء السبت، العديد من نجوم الفن اللبنانيين والعرب، الذين عبرّوا عن حبّهم لـ “بيروت أيقونة الصمود”.

الاولى نيوز-متابعة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى