الرياضية

بين الحقائق والشائعات.. عودة ميسي إلى برشلونة

تطرقت صحيفة سبورت الإسبانية لملف عودة ليونيل ميسي المحتملة إلى نادي برشلونة في الموسم المقبل، وذكرت في تقريرها بعض الحقائق بخصوص الأمر، وحذرت من بعض الشائعات الغير صحيحة بالمرة، والتي تم تداولها في الآونة الأخيرة في مختلف وسائل الإعلام في إسبانيا وفرنسا.

ميسي يرتبط بعقد مع باريس ينتهي في يونيو القادم، ولم يجدد اللاعب عقده حتى الآن، ما فتح الباب على مصراعيه أمام فكرة عودته إلى البارسا، بعد رحيله بموسمين، كلاعب حر.

الشائعات الغير حقيقية المنتشرة بشأن ميسي لخصتها سبورت في بعض الأمور وكشفت الحقيقة بشأنها، أولها أن ليو لم يتحدث مع زملائه في برشلونة بشأن عودته إلى النادي، لكنه يحافظ على نقاط التواصل مع بعض الزملاء السابقين على غرار سيرجيو بوسكيتس وجوردي ألبا.

وفي الوقت الذي يتواجد فيه ميسي في برشلونة، أكدت سبورت أنه لم يعد إلى المدينة الكتالونية من أجل العودة إلى النادي، والأمر يتعلق باللاعب نفسه وأسرته أيضاً، كما أفادت بأنه لم يكن هناك أي حديث بين البولجا وخوان لابورتا، رئيس برشلونة، بشأن صفقة عودته، علماً بأن اجتماع والد اللاعب مع لابورتا كان بهدف تحسين العلاقات بين الطرفين والحديث حول إمكانية تكريم أسطورة النادي في الكامب نو.

وفي الوقت ذاته، أكدت الصحيفة أن ميسي لم يتوصل إلى أي اتفاق مع نادي إنتر ميامي الأمريكي، مفيدةً بأن ليو لم يستبعد خيار الاستمرار مع باريس، وأنه يملك بالفعل عرضاً لتجديد عقده على طاولته في الوقت الراهن، مشددةً على وجود احترام من جانب بطل العالم تجاه فريق بارك دي برانس.

أما الحقائق المنتشرة بشأن عودة ميسي ومستقبله في الوقت الراهن، سردتها سبورت وذكرت أن ليو لديه عرضين رسميين أحدهما من الدوري السعودي والآخر من باريس لتجديد العقد، مع وجود اهتمام حقيقي من إنتر ميامي دون تقديم أية عروض رسمية.

وأشارت الصحيفة الكتالونية إلى أن برشلونة يعمل بالفعل من أجل عودة ميسي، الذي يرغب في الاستمرار في قارة أوروبا، لظنه أنه مازال يملك القدرة على المنافسة على أعلى مستوى وصناعة الفارق مع فريقه، حتى كوبا أمريكا المقبلة.

ويعتقد البرغوث أن استمراره في القارة العجوز سيجعله يملك فرصة جديدة للمنافسة على الفوز بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم، وفي نفس الوقت يحترم اللاعب النادي الباريسي بشدة وسيكون واضحاً مع الإدارة في كل شيء بخصوص مستقبله.

وبخصوص زيارة ميسي إلى برشلونة، فإنها لا تتعلق بمستقبله بأي حال من الأحوال، حيث سيتواجد اللاعب لعدة أيام في المدينة الكتالونية دون تخطيط لمقابلة أي مسؤول من البارسا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى