slideالمحلية

تجمع عشائري يدعو اهالي ديالى الى الالتزام بتوصيات المرجعية الدينية بشان الفحص والتمحيص والاطلاع على المسيرة العملية للمرشحين وابعاد الفاسدين

الاولى نيوز / بغداد

دعا تجمع عشائري اهالي محافظة ديالى الى تنفيذ توصيات المرجعية الدينية العليا بشان الفحص والتمحيص والاطلاع على المسيرة العملية للمرشحين.

واكد التجمع العشائري اهمية الالتزام بشروط المرجعية الدينية بالمرشحين وفي المقدمة منها الكفاءة والنزاهة، والالتزام بالقيم والمبادئ، والابتعاد عن الاجندات الاجنبية، واحترام سلطة القانون، والاستعداد للتضحية في سبيل انقاذ الوطن وخدمة المواطنين، والقدرة على تنفيذ برنامج واقعي لحلّ الأزمات والمشاكل المتفاقمة منذ سنوات طوال”.

وشدد التجمع ” اهمية استثمار المواطنين فرصة اجراء الانتخابات واختيار كفاءات وطنية مستقلة تستطيع ان تقود المرحلة المقبلة الى حالة الاستقرار والبناء والنهوض بالاقتصاد والارتقاء بمستوى البلد”.

واوضح رؤساء عشائر في التجمع الذي اقيم في مضيف رئيس عشائر المعامرة ريسان عبدالله المحسن المعموري في ناحية جديدة الشط بمحافظة ديالى”ان المرجعية الدينية رسمت لنا الخطوط العريضة والان المسؤولية في ملعب المواطنين الذين يتحملون مسؤولية اختيار شخصيات لها تاريخها العلمي والوطني وهمها الاول والاخير خدمة العراق وشعبه”.

ودعوا اهالي ديالى الى ابعاد الفاسدين المجربين في الدورات السابقة والذين يصرفون الان الاموال الطائلة في دعاياتهم الانتخابية من خلال استخدام اساليب اقل ما يقال عنها دنيئة من اجل شراء ذمم الناخبين واصبحت الاعيبهم مخزية ومكشوفة امام اهالي ديالى جميعا مؤكدين اهمية اخراج هؤلاء الفاسدين من الساحة السياسية في المحافظة ودحرهم في صناديق الاختراع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى