المحلية

وزير التربية: العام الدراسي الجديد يحمل تطلعات وطموحات ملؤها الإصرار والعزيمة

هنئ وزير التربية، ابراهيم نامس الجبوري، اليوم الأحد، الهيئات التعليمية و التدريسية والطلبة في عموم العراق بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد، مؤكداً أن العام الدراسي الجديد يحمل تطلعات وطموحات ملؤها الإصرار والعزيمة.

وقال الجبوري، في بيان تلقته (الاولى نيوز): موجهاً تهنئته للهيئات التعليمية و التدريسية والطلبة في عموم العراق بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد، “يطيبُ لي ونحن نستقبل عاما دراسيا جديدا،  أن أتوجه إليكم جميعا بالتهنئة الخالصة،والكلمات الداعمة بأن يكون عامكم حافلا بالمنجزات التربوية، عاما يحمل لنا تطلعات وطموحات ملؤها الإصرار والعزيمة”. 


وأضاف “لقد كان العام الماضي مليئاً بالتحديات والصعاب التي استطعنا تداركها بجهودكم وعملكم المعطاء تحت اشراف حكومي إنبثق ليقدم لكم الأفضل على الصعيد التربوي، جاعلاً من العلم والمعرفة أهم الاولويات بشكل يتوافق مع تطلعاته الاستراتيجية الوطنية لتحقيق رؤية الوصول إلى المراكز العليا مع مواصلة مسيرة التميز في المجالات العلمية على وفق منظومة تعليمية حديثة، تحاكي المستقبل والطموحات، لإيمانه المطلق بأنه الأساس لبناء أجيال قادرة على المنافسة وتعزيز ريادة الوطن”.


وتابع “نستمر معكم في مسيرة البناء لغرس القيم وتعزيز الروح الوطنية في نفوس أبنائنا الطلبة وتسليحهم بأحدث العلوم والمعارف، فبتعاونكم استطعنا تهيئة بيئات جاذبة للتنافس والإبداع وحققنا الكثير عبر بناء المدارس واقامة الدورات التطويرية واحراز المراتب المتقدمة في الميادين الدولية والعربية”.


ودعا الهيئات التعليمية والتدريسية، إلى “التكاتف تحت جناح التعليم والمهنية للمحافظة على مكتسباتنا التربوية وتحقيق الارتقاء الامثل الذي يصل الى مستوى يفوق التوقعات”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى