الرياضية

تحضيراً للمونديال..منتخب التجديف يعسكر في إيطاليا

أعلن رئيس الاتحاد المركزي للتجديف عن إقامة معسكر تدريبي للمنتخب الوطني في إيطاليا، تحضيراً للمشاركة في بطولة العالم التي تستضيفها التشيك في الثامن عشر من أيلول المقبل.

وقال رئيس اتحاد اللعبة عبد السلام خلف في تصريح تابعته (الاولى نيوز)، اليوم الاربعاء إن ” ان المعسكر سينطلق في الثامن عشر من شهر آب ويستمر لغاية السادس عشر من أيلول المقبلين”،

مبينا ان” المعسكر سيعود على لاعبينا بفائدة عالية من خلال تكثيف الوحدات التدريبية وإجراء لقاءات ودية مع الفرق التشيكية والتي تعد من الدول المتطورة في رياضة التجذيف”.

واضاف خلف :” تم تقديم طلب الحصول على سمة الدخول ليتسنى بعدها تحديد موعد السفر”، ممشيرا الى ان” المنتخب دخل معسكر تدريبي داخلي في بحيرة دوكان استمر 21 يوماً، والآن يواصل تدريباته بواقع وحدتين تدريبيتين صباحية ومسائية في بغداد”.

وأوضح خلف” أن الاتحاد يحرص على تطوير اللعبة من خلال التعاقد مع شركات عالمية متخصصة وتم شراء 10 زوارق، تضم 6 فردي و 4 زوجي وكذلك 8 أزواج مجاديف، فضلاً عن أجهزة تدريبية أرضية الكترونية حديثة”.

يشار إلى أن العراق حقق ستة أوسمة ملونة في منافسات بطولة آسيا بالتجديف الافتراضي داخل الصالات عبر الانترنت بمشاركة 700 رياضي من كلا الجنسين يمثلون غالبية الدول الآسيوية والتي أقيمت في شهر كانون الثاني الماضي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى