الرياضية

هاري ماجواير يتعرض للسخرية (فيديو)

تعرض هاري ماجواير مدافع فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، لموجة جديدة من السخرية في أحد أغرب الأماكن في العالم، بعيدا عن المستطيل الأخضر.

وعانى ماجواير من الانتقادات الحادة في الفترة الأخيرة، بسبب تراجع مستواه والذي تسبب في خسارة مانشستر يونايتد للعديد من النقاط والألقاب منذ انتقاله إلى صفوفه.

وتخلص المدافع الإنجليزي صاحب الـ29 عاما من هذه الانتقادات والسخرية مؤخرا، بعدما ظهر بشكل جيد مع منتخب إنجلترا في كأس العالم 2022، بقطر والتي شهدت سقوط “الأسود الثلاثة” أمام فرنسا بربع النهائي 1-2.

وانتشر فيديو على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” لإحدى الجلسات في البرلمان الغاني، والتي شهدت موجة من الضحك والسخرية من هاري ماجواير.

وظهر في الفيديو إيزاك أدونجو، أحد أعضاء البرلمان الغاني، أثناء توجيه انتقادات لاذعة إلى ماهامودو باوميا نائب رئيس البرلمان للشؤون الاقتصادية، حيث شبهه بلاعب مانشستر يونايتد.

ووجه أدونجو بعض الانتقادات إلى ماهامودو بقوله “هناك لاعب مثلك في إنجلترا ويلعب لنادي مانشستر يونايتد، يدعى هاري ماجواير، فهو دائما ما يساعد الخصوم ويسجل الأهداف في مرماه”.

وأضاف: “مانشستر يونايتد اشتراه وجعله أفضل مدافع في العالم، ولكنه لم يقدم أي فائدة للفريق، ودائما ما يلقي بجسده على المنافسين”.

وأردف: “نحن نمتلك في هذا البلد ماجواير الاقتصاد (ماهامودو)، وأريد أن أوجه سؤالي إلى رئيس مجلس النواب، لماذا منحنا هذا الماجواير الفرصة ليكون في قلب دفاعنا؟ إنه يسجل في مرمانا”.

وأظهر الفيديو دخول جميع الأعضاء في حالة من الضحك الشديد بسبب هذه المقارنة الغريبة خلال انعقاد البرلمان.

وكان ماجواير انضم لصفوف “الشياطين الحمر” في صيف 2019، قادما من ليستر سيتي في صفقة قدرت بنحو 80 مليون جنيه استرليني.

https://twitter.com/nyar_asego/status/1598597406685540352?s=20&t=mqUZFl2ww6LItS7DGIv6-w

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى