منوعات

تحويل فيلم Mr &Mrs Smith إلى مسلسل تليفزيوني..تعرفوا على الأبطال وموعد العرض

براد بيت وأنجيلينا جولي حققا نجاحا كبيرا عندما لعبا دور زوجين هما في الحقيقة قتلة متسلسلين يحاولان قتل بعضهما البعض في فيلم الأكشن الكوميدي Mr&Mrs Smith أو السيد والسيدة سميث.

نسخة تلفزيونية من الفيلم الشهير

حقق الفيلم نجاحًا كبيرا في عام 2005 ، حيث حقق أكثر من 487 مليون دولار في جميع أنحاء العالم، وبعد 16 عامًا يتطلع نجما التلفزيون دونالد جلوفر وفيبي والر بريدج إلى إضفاء لمسة مختلفة على الفيلم، في سلسلة جديدة من Amazon Prime Video و New Regency.

جينيفر سالك مديرة Amazon Studios، نشرت عبر إنستجرام Instagram مقطع فيديو مع بعض التفاصيل، وفي الفيديو يقوم جلوفر و فيبي ببعض الحركات، وبعد ذلك نشاهد والر بريدج في نظرة متشككة، ومع أغنية بول أنكا الجذابة لعام 1959 “ضع رأسك على كتفي” التي كانت تدور في الخلفية ، تخلع الممثلة نظارتها وتذهب إلى مدخل الغرفة وتقف في وضعية واثقة.

10210891 1053428600

موعد عرض المسلسل

العمل على المسلسل يتم منذ شهور وفي النهاية سيكون من بطولة فيبي والر بريدج و دونالد جلوفر اللذان شاركا في التحضير له مع فرانسيسكا سالون Francesca Sloane، وسيلعب الثنائي بالوكالة دور القتلة جون سميث وجين سميث ، بينما يعملان أيضًا كمنتجين تنفيذيين للمسلسل.

وقالت سالك تعليقا على الأمر ” يعتبر دونالد وفيبي من أكثر المبدعين وفناني الأداء الموهوبين في العالم. إنهما حقًا حلم بالنسبة لنا ، كما سيكون بالنسبة لجمهورنا العالمي”، ويتابع البيان ‘السيد. والسيدة سميث هما بطلان مميزان ، ولا يمكننا الانتظار لنرى كيف سيفعلها دونالد وفيبي وفرانشيسكا على طريقتهم، نحن سعداء للعمل معهم ومع شركاء رائعين في نيو ريجنسي”.

أبرمت والر بريدج ، البالغة من العمر 35 عامًا ، صفقة شاملة مع أمازونAmazon بعد نجاح مسلسها Fleabag ، الذي كان حصريًا للعرض على أمازون في الولايات المتحدة.

وسيظهر السيد والسيدة سميث الجديدان لأول مرة على شاشات Amazon Prime Video في عام 2022.

10210881 37198770

الاولى نيوز-متابعة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى