الرياضية

ترتيب هدافي الدوري الإسباني بعد نهاية الجولة الـ35

نستعرض معكم في هذه المساحة الأسبوعية ترتيب هدافي الدوري الإسباني بعد نهاية الجولة الـ35، والتي عرفت استمرار ليونيل ميسي في الصدارة برصيد 28 هدفاً.

ويخطو ميسي بثبات نحو تحقيق الحذاء الذهبي الخامس على التوالي، والثامن في مسيرته حتى الآن. وحافظ النجم الأرجنتيني على صدارته لقائمة الهدافين رغم عدم تسجيله في تعادل برشلونة وأتلتيكو مدريد بدون أهداف.

من جانبه تشارك نجم فياريال المتألق جيرارد مورينو المركز الثاني في قائمة الهدافين، مع كريم بنزيما برصيد 21 هدفاً لكل منهما.

وسجل مورينو هدفاً من ضربة جزاء في هزيمة فياريال ضد سيلتا فيغو (4ـ2)، فيما فشل بنزيما في التسجيل في تعادل ريال مدريد ضد إشبيلية بهدفين لمثلهما.

وواصل لويس سواريز تمسكه بالمركز الثالث برصيد 19 هدفاً، بفارق هدفين عن النجم المغربي يوسف النصيري صاحب المركز الرابع، والذي لم يهز الشباك أيضاً في التعادل ضد ريال مدريد (2ـ2)، في مباراة دخلها كبديل.

وفي المراكز الموالية، يسود تقارب كبير بين الهدافين، إذ يحتل مهاجم ريال سوسيداد أليكسندر إيساك المركز الخامس برصيد 14هدفاً، بفارق هدف عن الثلاثي، رفائيل مير فيسينتي، اياغو اسباس، وخوسي لويس موراليس، وهدفين، عن الثلاثي انطوان غريزمان، ماركوس لورنتي، وإنريكي غارسيا كيكي.

ترتيب هدافي الدوري الإسباني:

1. ليونيل ميسي (برشلونة): 28 هدفاً

2. جيرارد مورينو (فياريال): 21 هدفاً

ـ كريم بنزيما (ريال مدريد): 21 هدفاً

3. لويس سواريز (أتلتيكو مدريد): 19 هدفاً

4. يوسف النصيري (إشبيلية): 17 هدفاً

5. أليكسندر إيساك (ريال سوسيداد): 14 هدفاً

6. رفائيل مير فيسينتي (هويسكا): 13 هدفاً

ـ اياغو اسباس (سيلتا فيغو): 13 هدفاً

ـ خوسي لويس موراليس (ليفانتي): 13 هدفاً

7. انطوان غريزمان (برشلونة): 12 هدفاً

ـ ماركوس لورنتي (أتلتيكو مدريد): 12 هدفاً

ـ إنريكي غارسيا كيكي (إيبار): 12 هدفاً

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى