الرياضية

ترتيب هدافي الدوري الفرنسي في ختام الجولة 27

تواصل الصراع على أشده على صدارة جدول ترتيب هدافي الدوري الفرنسي مع ختام الجولة 27 من المسابقة.

وكانت الجولة 27 شهدت فشل كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان وهداف الدوري الفرنسي الموسم الماضي، ووسام بن يدر نجم موناكو، في تعزيز صدارتهما لجدول ترتيب هدافي المسابقة هذا الموسم.

ولم ينجح مبابي (السبت) في التسجيل خلال المباراة التي خسرها سان جيرمان 0-1 أمام نيس، بينما سار على دربه بن يدر (الأحد) خلال فوز موناكو على مارسيليا بالنتيجة ذاتها، ليتجمد رصيدهما عند 15 هدفا في صدارة جدول ترتيب هدافي الدوري الفرنسي.

وأدى هذا الصيام إلى حدوث تحركات من منافسي المتصدرين، حيث سجل جايتان لابورد الذي تصدر جدول ترتيب هدافي الدوري الفرنسي في العديد من الجولات السابقة لاستئناف السباق مسجلا هدفا في فوز فريقه رين على أنجيه 2-0.

ورفع لابورد رصيده إلى 14 هدفا في المركز الثالث في جدول ترتيب هدافي الدوري الفرنسي بفارق هدف خلف مبابي وبن يدر، وهدف أمام جوناثان ديفيد لاعب ليل الذي سجل هدفا هو الآخر في فوز فريقه 4-0 على كليرمون فوت (الأحد)، ليتقدم للمركز الرابع بالتساوي مع مارتن تريبيير لاعب رين.

يذكر أن كيليان مبابي توج بلقب هداف الدوري الفرنسي الموسم الماضي برصيد 27 هدفا، بفارق 7 أهداف أمام وسام بن يدر، ليشتد الصراع بينهما مجددا على لقب الموسم الحالي.

جدول ترتيب هدافي الدوري الفرنسي لموسم 2021-2022

كييان مبابي – باريس سان جيرمان –15 هدفا

وسام بن يدر – موناكو – 15 هدفا

جايتان لابورد – رين – 14 هدفا

جوناثان ديفيد – ليل –13 هدفا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى