منوعات

تركي آل الشيخ يدعم حسن الرداد: “أنصح كل تافه أن يستمر في تفاهته”

انتقد المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفية بالسعودية، مهاجمي الفنان المصري حسن الرداد، بعد تصريحه حول رغبته في العيش بالمملكة.

ونشر رئيس هيئة الترفية بالسعودية رسالة داعمة للفنان المصري عبر حسابه الشخصي على موقع فيسبوك قال خلالها: “لماذا التركيز فيما قاله حسن الرداد؟ المملكة العربية السعودية منذ قدم التاريخ وإلى وقتنا الحالي وإلى آخر الزمان ستظل أرض الحرمين الشريفين، وأرض الخير والسلام والأمان، وحاضنة للفن والإعلام، تُرِكَت كل هذه الإيجابيات وحفل Joy الذي يعد أكبر حفل في العالم العربي بشهادة الجميع وتم التركيز بشكل تافه على نقاط مخفي الهدف منها”.

135 130730 turki sheikh hassan

وتابع تركي آل الشيخ حديثه معلقا على جوائز الحفل:” أما عن نتائج الجوائز في الحفل، فكانت بالتصويت والذي امتد لأكثر من 3 أشهر متواصلة، وأنا بالنسبة لي صلاح أفضل لاعب عربي مر على التاريخ ومازال في اعتقادي أنه سينجح أكثر ويحقق إنجازات أكبر”.

وأضاف تركي آل الشيخ “ألم يُكرّم المخرج الكبير شريف عرفة؟ والمجتهد المبدع أحمد الجندي، والفنان الكبير محمد هنيدي والذي يستحق أكثر من مجرد تكريم، ومقدم البرامج رامز جلال، وأمير الغناء العربي هاني شاكر، والفنانات المحترمات ليلى علوي ونيللي كريم وأمينة خليل والفنان المحترم عمرو يوسف والفنان المحترم حسن الرداد”.

135 130731 turki sheikh hassan raddad 3

واختتم تركي آل الشيخ قائلا: “أقول لكل ناجح عربي والعالم عامة أبواب المملكة مفتوحة لك ولإبداعك وداعمة لك، وأنصح كل تافه أن يستمر في تفاهته ويستمتع بنجاح الآخرين”.

يذكر أن الفنان المصري حسن الرداد حضر حفل توزيع جوائز Joy Awards، مع زوجته إيمي سمير غانم.

وعبر حسن الرداد في لقاء على هامش الحفل عن سعادته بحضوره الاحتفال والاستقبال الكبير له من قبل الجمهور وقال: “والله أنا عايز أعيش هنا الرياض بقت مكان استراتيجي وملتقى للنجوم في العالم كله وبيطلع منها دلوقتي أعمال فنية كبيرة جدا وكتيرة جدا”.

الاولى نيوز-متابعة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى