الرياضية

تصريح قديم يثير الجدل حول مدرب المغرب في كأس العالم

أثار تصريح عمره 5 شهور الجدل حول المدرب الذي سيقود منتخب المغرب في بطولة كأس العالم 2022، في حالة رحيل البوسني وحيد خليلوزيتش.

ويتعرض خليلوزيتش من فترة طويلة لانتقادات لاذعة من قبل الجماهير المغربية، قبل أن تتأزم وضعيته أكثر بعد رفض حكيم زياش، نجم تشيلسي الإنجليزي، العودة لمنتخب المغرب.

وكشفت صحيفة “المنتخب” المغربية في وقت سابق أن اتحاد الكرة المغربي استقر على رحيل المدرب البوسني عن المنتخب، على أن يتم إعلان القرار بعد مباراة ليبيريا، الإثنين، في الجولة الثانية من التصفيات القارية.

وفي ظل حالة الشك التي تحيط بمستقبل خليلوزيتش، تداول بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي تصريحا لفوزي لقجع، رئيس الاتحاد المغربي لكرة القدم، حول هوية مدرب منتخب المغرب الجديد.

الحسين عموتة مدرب منتخب المغرب

وقال لقجع في الفيديو إن الحسين عموتة، المدير الفني لمنتخب المغرب للمحليين، سيكون هو المدرب القادم لمنتخب المغرب، وهو ما أثار الجدل حول إمكانية توليه المنصب قبل مونديال 2022.

غير أن تقارير صحفية مغريبة كشفت عن حقيقة تلك التصريح، حيث أكدت أنه جاء قبل نحو 5 أشهر كاملة، وتحدث فيه لقجع عن تولي عموتة المنصب في المستقبل البعيد.

وجاءت تصريحات لقجع في ذلك الحين للثناء على المستويات التي يقدمها منتخب المغرب للمحليين تحت قيادة الحسين عموتة، والذي اعتبره قادرا على قيادة “أسود الأطلس” في المستقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى