أخبار عامة

تطبيق نتفليكس يُطلق نسخة مجانية لأول مرة في كينيا

أعلن تطبيق نتفليكس لأول مرة عن خطة اشتراك مجانية ستسمح للمشاهدين بمشاهدة عدد من العروض مجاناً، وذلك داخل دولة كينيا لتطبيق البرنامج على أندرويد.

وفقاً لموقع The Verge، توفر منصة مشاهدة الفيديو الشهيرة لأول مرة خطة مجانية لتطبيقها على أندرويد ستسمح للمستخدين في كينيا بمشاهدة عدد محدود من العروض الكاملة، والمُميز في الأمر أنها خالية تماماً من الإعلانات.

كانت نتفليكس أعلنت أنه بدءاً من هذا الأسبوع، ستكون خطتها المجانية والخالية تماماً من الإعلانات متاحة للمستخدمين في كينيا، حيثُ يمكنهم التسجيل في المنصة دون الحاجة إلى إدخال معلومات دفع، لكنهم سيحتاجون إلى التحقق من أنهم أكبر من 18 عام، وسيحتاجون لبريد إلكتروني لتسجيل الدخول.

Netflix - نتفليكس

وأكد مُتحدث باسم نتفليكس إلى موقع The Verge أن هذه هي المرة الأولى في تاريخ المنصة التي تُقدم فيها خطة أسعار مجانية تماماً، وسوف توفر ما يقرب من ربع مكتبتها في هذه الخطة المجانية، بما في ذلك مواسم كالمة من العروض ولن يكون الأمر مجرد أجزاء متقطعة من العروض.

أما عن سبب إتاحة هذه الخدمة الجديدة، فتقول نتفليكس أنها تأمل أن يقوم المستخدمون المشتركون في الخدمة المجانية بالترقية إلى الاشتراك المدفوع بعد ذلك لمشاهدة عروضهم المُفضلة على شاشات التلفاز وأجهزة الحاسب.

أخيراً، فقد تم إطلاق خطة نتفليكس المجانية على نسخة الأندرويد من التطبيق للمستخدمين في كينيا يوم الإثنين وسيستمر طرحها خلال الأسابيع المقبلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى