منوعات

تطورات الحالة الصحية للفنان عبد الرحمن أبو زهرة

أصيب الفنان المصري عبد الرحمن أبو زهرة، بفيروس كورونا، وهو يرقد حاليا بأحد المستشفيات لتلقي العلاج والرعاية اللازمة.

وقالت ابنة الفنان الكبير، سحر أبو زهرة، إن والدها في حالة مستقرة، بعدما انتقل إلى المستشفى، وسبق أن نشرت صورة تجمعها بوالدها، طالبة له الدعوات بالشفاء.

173 150207 health developments of abdul rahman abu zahra 2

وقالت في تصريحات إن الدكتور طارق السيد، مدير المستشفى الذي يستقر به الفنان عبد الرحمن أبو زهرة يؤكد لأسرته أنه سيتعافى سريعا، لا سيما وقد حصل على 3 جرعات من التطعيم.

تفاصيل الحالة الصحية للفنان عبد الرحمن أبو زهرة

وكان الفنان مفيد عاشور، قد أكد أن أبو زهرة بصحة جيدة، نافيا أن يكون قد دخل العناية المركزة بعد إصابته بالفيروس المستجد.

وأضافت في مداخلة تلفزيونية أن الالتزام بالإجراءات الاحترازية بات ضروريا في تلك المرحلة، حتى لا يتعرض كثيرون للإصابة من حيث لا يعلموا.

وأشار إلى أن جميع من تعاملوا مع أبو زهرة في الفترة الأخيرة أجروا مسحات تثبت عدم انتقال المرض إليهم.

وكان نقيب المهن التمثيلية، الدكتور أشرف زكي، قد أكد أن عبد الرحمن أبو زهرة، في حالة صحية مستقرة، مشيرا إلى أنه يحظى برعاية طبية فائقة، لافتا إلى أن النقابة تتابع بشكل مستمر مع الأطباء حالته داخل المستشفى.

كما نشرت سارة صبري، حفيدة أبو زهرة، صورة تجمعها به، معلقة عليها بأنه يتعافى من فيروس كورونا، سائلة من الجميع الدعاء له، لتحقيق الشفاء العاجل.

173 150207 health developments of abdul rahman abu zahra 3

عبد الرحمن محمود أبو زهرة ولد في 8 مارس/آذار 1934، وتخرج في معهد الفنون المسرحية عام 1958، وتألق على شاشة السينما والتليفزيون وفي المسرح، ويضم أرشيفه الفني أعمالا فنية رائعة منها “لن أعيش في جلباب أبي، بئر الحرمان، أنا حرة، خيال مآتة”.

الاولى نيوز-متابعة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى