الرياضية

تعادل مخيب يهدد صدارة وست بروميتش لتشامبيونشيب

عاد وست بروميتش ألبيون، لصدارة دوري الدرجة الثانية الإنجليزي لكرة القدم “تشامبيونشيب” رغم تعادله سلبيًا مع برمنجهام سيتي باستاد هوثورنز، اليوم السبت.

وبدا وست بروميتش بعيدًا عن مستواه مع عودة المنافسات بعد توقف استمر 3 أشهر بسبب جائحة كوفيد – 19، وكلفته إضاعة الفرص أمام المرمى الكثير.

ورغم ضياع نقطتين، ارتقى فريق المدرب سلافين بيليتش إلى الصدارة بفارق الأهداف عن ليدز يونايتد صاحب المركز الثاني الذي يحل ضيفًا على كارديف سيتي غدًا الأحد.

وفي وقت سابق، اليوم السبت، أحرز ريان بروستر مهاجم سوانزي سيتي، الهدف الأول بعد استئناف منافسات الدرجة الثانية ليقود فريقه للفوز (3-0) على ميدلسبره.

download 1 3

واستغل بروستر، المعار من ليفربول كرة ضالة داخل منطقة الجزاء ليضعها بشباك الحارس ديان ستويانوفيتش قبل أن يكشف عن قميص يحمل عبارة “لوننا ليس جريمة”.

وأضاف بروستر، هدفًا ثانيًا بعد 3 دقائق أخرى قبل أن يحسم هدف أندريه أيو من ركلة جزاء انتصار سوانزي الذي تقدم للمركز الثامن.

وتركت الهزيمة ميدلسبره في المركز 21 إذ يتقدم على منطقة الهبوط بفارق الأهداف فقط.

وفي استاد كرافن كوتيدج، تعرضت آمال فولهام في التأهل مباشرة إلى الدوري الممتاز لضربة قوية بعد خسارته 2-صفر أمام برنتفورد.

وأهدر ألكسندر ميتروفيتش مهاجم فولهام وهداف الدوري برصيد 23 هدفا سلسلة من الفرص الخطيرة قبل أن يفتتح الجناح سعيد بن رحمة التسجيل في الدقيقة 89.

download 1 4

وأضاف البديل إميليانو ماركوندس هدفا ثانيا لصالح برنتفورد في الوقت المحتسب بدل الضائع ليحسم انتصار فريقه الذي أصبح على بعد نقطة واحدة من فولهام صاحب المركز الثالث.

وحافظ ديربي كاونتي على آماله في إنهاء الموسم ضمن المراكز الستة الأولى بتفوقه 3-2 على ميلوول بفضل ثلاثية لاعب الوسط لوي سيبلي البالغ من العمر 18 عاما.

وأنعش بارنسلي، صاحب المركز قبل الأخير، آماله في البقاء بتغلبه 1-صفر على كوينز بارك رينجرز الذي يحتل المركز 13 ليصبح على بعد أربع نقاط من منطقة الأمان.

وغادر تشارلتون أثليتيك، الذي لعب بدون هدافه لايل تيلور، منطقة الهبوط وتقدم إلى المركز 19 بفوزه 1-صفر على هال سيتي الذي تراجع إلى المراكز الثلاثة الأخيرة.

الأولى نيوز- متابعة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى