الرياضية

تعرف على شكل قميص يوفنتوس الجديد

سيكون نادي يوفنتوس على موعد مع ارتداء فريقه الكروي لقميص بشكل جديد سيخوض به منافسات الموسم المقبل 2023-2024

وجرت العادة أن تقوم معظم الأندية الأوروبية بالكشف عن قمصان فرقها الكروية للموسم التالي، وذلك مع نهايات كل موسم.

وكشفت شركة “أديداس” الألمانية للملابس الرياضية النقاب عن قميص يوفنتوس الرسمي لموسم 2023-2024.

وصُمم القميص لجيل جديد من مشجعي النادي، حيث يتميز بتصميم يضفي لمسة مطورة على الزي الأيقوني الشهير لليوفي ويجمع بين الخطوط والتقنيات الجريئة والمميزة، مع الحفاظ على تراث يوفنتوس الفريد والمميز.

124 134049 juventus new shirts 2024 2

أما العنصر النجم في التصميم الجديد فهو بلا شك الخطوط السوداء والبيضاء الشهيرة لفريق يوفنتوس.

وتستحضر هذه التقليمات على الفور مشاعر الفخر والوحدة بين اللاعبين والمشجعين، حيث يرجع تاريخ هذا التصميم الذي يعتبر علامة فارقة للنادي إلى عام 1903.

وتمت إعادة تصميم قميص اليوفي للموسم المقبل بعيدًا عن النمط المثلث السابق، وتم تفسيره مجددًا بالاستعانة بتقنية ضربات الفرشاة التي تحاكي خطوط الحمار الوحشي الفريدة.

فضلا عن ذلك، تم تطبيق هذه التقنية لإبراز الفردية والمهارة الفنية للاعبين على أرض الملعب، بينما تعكس اللمسة المرحة لنمط الحمار الوحشي الأيقونية الأثر البصري المميز لتقليمات يوفنتوس.

124 134050 juventus new shirts 2024 3

وتكتمل جرأة التصميم الذي يمتد عبر القميص، بالتفاصيل الصفراء المتباينة، حيث تم استلهام هذا اللون من الماضي من القمصان الأسطورية للنادي ويتميز بظهوره في أجزاء رئيسية من التصميم، من شعار النادي وعلامات رعاة الفريق إلى الخطوط الثلاثة التي تزين الأكتاف، والنتيجة قميص يجذب الأنظار ويتميز بتصميم حديث مستوحى من تراث النادي في آن واحد.

كذلك، تم تصميم النسخة المخصّصة للاعبين باستخدام مواد وأنسجة تساعدهم على الشعور بالبرودة باستخدام تقنية HEAT.RDY المحسَّنة للحفاظ على الراحة أثناء اللعب ضمن أكبر بطولات كرة القدم في العالم.

أيضا، صُنعت نسخة قميص للمشجعين بتقنية AEROREADY، التي تستخدم مواد تمتص العرق للحفاظ على جفاف الجسم، علما بأنه تم إنتاج كلا النسختين من الزي الجديد باستخدام البوليستر المعاد تدويره بنسبة 100%، مما يؤكد الالتزام المستمر في القضاء على النفايات البلاستيكية.

متى يظهر يوفنتوس بالقميص الجديد؟

سيتم ارتداء قميص يوفنتوس الأساسي للمرة الأولى خلال مواجهة كريمونيزي في الدوري الإيطالي.

هذه المباراة ستقام بتاريخ 14 مايو/ أيار الجاري، علما بأن القميص مٌتاح الآن للشراء عبر متاجر يوفنتوس وأديداس، فضلا عن الموقع الرسمي للشركة الألمانية.

124 134050 juventus new shirts 2024 4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى