منوعات

تفاصيل الموسم الجديد من فيلم Bird Box …يشبه الى حد ما عالمنا الجديد المنغلق

 فيلم التشويق الشهير BIRD BOX سوف يعرض موسمه الثاني قريبا، حيث قال مؤلفه جوش مالرمان يكشف أن جزءه الجديد بعنوان Malorie وهو قيد التطوير بالفعل.. الكاتب البالغ من العمر 44 عامًا، كشف بعض التفاصيل في مقابلة جديدة مع Inverse  قائلا :” لا أستطيع أن أقول الكثير ، لكن يمكنني القول أنه قيد التطوير”.
نُشرت رواية Bird Box ، في عام 2014 وحققت نجاحًا كبيرا،  لكن فيلم ساندرا بولوك Sandra Bullock على نتفلكس Netflix كان له تأثير واسع، أعلنت نتفلكس Netflix أن 45 مليون أسرة شاهدت الفيلم الذي عرض في 2018 في غضون الأيام السبعة الأولى فقط وهو أكبر عدد من المشاهدين في ذلك الإطار الزمني لأي إصدار من Netflix.

9500536 458717773

كشفت نتفلكس أيضًا أن 80 مليون أسرة شاهدت Bird Box خلال الأسابيع الأربعة الأولى عبر الإنترنت ، على الرغم من أن بعض الشخصيات في الصناعة انتقدت Netflix لعدم الوضوح والرقابة في كيفية حساب أرقام المشاهدة، وتلعب بولوك في الفيلم دور مالوري Malorie ، أحد الناجين من عالم ما بعد نهاية العالم حيث بدأت المخلوقات المروعة تطارد الناس، وعندما يلمح شخص ما المخلوقات يهاجم بعنف أي شخص قريب أو حتى يهاجم نفسه، ومن أجل حماية أنفسهم يجب عليهم الابتعاد عن المدينة ، وارتداء عصابة على العينين كلما اضطروا إلى الخروج.
يقول مالرمان:” أداءه ساندرا بولوك ونجاح Bird Box ألهمني كتابة جزء جديد للرواية، قد استغرقت نفس الوقت تقريبًا، كنت أعلم أيضًا أنه كان هناك احتمال ألا تلعب ساندرا بولوك بطولة Malorie.
يتابع جوش ” عندما تبدأ بكتابة الروايات ، خاصة الآن ، كيف لا تراها سينمائية؟ لقد نشأنا على الأفلام. لذا مع Bird Box ، كنت أراه دائمًا سينمائيًا، لكنني لم أفكر في ساندرا بولوك عندما كتبت الجزء الأول”.
وعما إذا كان هناك ارتباط غير مقصود بين فيلمه وفيروس كورونا قال جوش:” على الرغم من عدم قدرة شخصياته على الخروج بدون عصابة حول العين حتى لا يموت ، لم أر الكثير من الارتباط بين Bird box ووباء فيروس كورونا المستمر.، أستطيع أن أفهم الروابط “.

ويختتم المؤلف كلامه قائلا :” لكنني أفهم أن Bird Box سيتناسب مع هذا النوع من حياة الإغلاق التي نعيشها، حتى أنني واجهت لحظة غريبة حيث كنت أستعد لمغادرة المنزل وكنت مثل ، حسنًا ، أنا بحاجة إلى قناعي وقفازي ، ولا يمكنك النظر إلى الخارج. لذا حتى كما أفهمها. هي تتناسب مع عالم اليوم”.

9500551 412617007

الاولى نيوز-متابعة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى