منوعات

تفاصيل تعرض الفنان أحمد رافع لوعكة صحية ونقله إلى المستشفى..هل أصيب بـ”كورونا”؟

تعرض الفنان السوري أحمد رافع لأزمة صحية انتقل على إثرها إلى المستشفى أمس الإثنين، من أجل إجراء الفحوصات والاطمئنان على حالته الصحية.
وكشف الحساب الرسمي لشركة جولدن لاين للإنتاج الفني على انستجرام، عن إصابة الفنان السوري بأزمة حادة، كما كشف الحساب عن أن الفنان السوري باسم ياخور هو من يتابع التطورات الصحية للفنان القدير.
وكتبت الصفحة: “دعواتنا وصلواتنا إلى الله القدير لشفاء الفنان الكبير أحمد رافع (أبو محمد) الذي لم يتوان يومًا عن الوقوف إلى جانب الزملاء الفنانين ومد يد العون إليهم في مختلف احتياجاتهم وهمومهم”.

https://www.instagram.com/p/CC4FtVInV1e/?igshid=1g2lbiekzojc0

ووجهت الصفحة الشكر للفنان باسم ياخور، وكتبت: “كما نتوجه بالشكر إلى النجم باسم ياخور صاحب الشهامة الدائمة، والمجهود الكبير في متابعة حال الفنان أحمد رافع مع الجهات المعنية والطبية وتأمين أفضل رعاية صحية له.. تمنياتنا بالشفاء العاجل ومشاركتنا الصلاة من أجله”.
وترددت أيضًا بعض الأنباء عن أن النجم السوري يعاني من أعراض فيروس كورونا، إلا أنه لم يتم التأكد من ذلك حتى الآن.

الجدير بالذكر أن أحدث أعمال الفنان أحمد رافع، مسلسلي “حارس القدس” و”سوق الحرير” اللذان عرضا في شهر رمضان الماضي وحققا نجاحًا جماهيريًا ملحوظًا.
ومن المعروف أن الفنان أحمد رافع يبلغ من العمر 60 عامًا ومن أشهر أعماله الدرامية “الهيبة- العودة” و”ورد أسود” و”شوق” و”مذكرات عشيقة سابقة” و”الغربال” و”حرائر” و”بقعة ضوء” و”الأميمي” و”زمن البرغوت” و”ولادة من الخاصرة” و”عن الخوف والعزلة” و”سايكو” وغيرها من الأعمال الشهيرة.

الاولى نيوز-متابعة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى