المحلية

تقاعد صلاح الدين تكشف عن خطط لدعم شريحة المتقاعدين

كشفت مديرية تقاعد محافظة صلاح الدين، اليوم الاثنين، عن خطط لدعم شريحة المتقاعدين في المحافظة، فيما أكدت أن البرامج الإلكترونية ساهمت بإنجاز معاملات المتقاعدين خلال ساعة فقط. 

وقال مدير تقاعد صلاح الدين أحمد عبد الرحمن محمود للوكالة الرسمية تابعته (الاولى نيوز ): إن “مديرية تقاعد صلاح الدين بدأت منذ شهر نيسان الماضي بصرف الفروقات المتراكمة للرواتب المتوقفة”، مبينا، أن” معاملات الشهداء تصرف حسب النسب على 20 % وفقا لإعمام رئيس هيئة التقاعد الوطنية”. 

وأضاف، أن” فروع التقاعد في صلاح الدين مستمرة بالصرف على المستحقين، وتم وضع خطط استنادا لتوجيهات رئيس الوزراء لدعم شريحة المتقاعدين عبر تسيير فرق جوالة من قبل هيئة التقاعد الوطنية لغرض إنجاز معاملات المحالين على التقاعد في نفس يوم الإحالة”.
ولفت، إلى أن “اعتماد الأتمتة والبرامج الإلكترونية مكن الهيئة من تجاوز الكثير من العقبات وسهل للمتقاعد إنجاز معاملته بظرف قياسي بعد مرورها إلى دائرة التقاعد وبوقت لا يتجاوز ساعة واحدة”.

بشأن أعداد فروع مديرية تقاعد صلاح الدين، أشار محمود إلى أنه” هناك المقر الرئيس في تكريت، وهناك ملاحظيات في أقضية الدجيل وبلد وسامراء والطوز والشرقاط وجميع الملاحظيات لديها صلاحيات وتمارس أعمالها بتنظيم هويات المتقاعدين وصرفها وإثبات حضور المتقاعد وإطلاق الرواتب المتوقفة وهناك تعاون مع المواطنين”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى