تكنلوجيا

تقرير جديد يكشف عن تحديث واتساب “WhatsApp” القادم لـ IPhone (صور)

يختبر مطورو تطبيق WhatsApp تحديث iOS الجديد القادم لأجهزة iPhone و iPad من Apple، والذي سيأتي بميزة جديدة ستسهل خسارة القصص ومشاهدتها والتفاعل معها دون الحاجة إلى إدخال علامة تبويب الحالة.

أطلق WhatsApp تحديثًا جديدًا لجهاز iPhone قبل بضعة أيام فقط، وأتاح من خلاله إمكانية إخفاء حالة الاتصال لمُستخدمين مُعينين، وبدأت الشركة العمل على التحديث التالي، حيث كان الإصدار التجريبي متاحًا قبل طرحه رسميًا لجميع مُستخدمي التطبيق.

1661086506 526 تقرير جديد يكشف عن تحديث واتساب WhatsApp القادم لـ iPhone

موقع WABetaInfo يكشف الجديد

وفقًا لتقرير تم نشره على موقع “WABetaInfo” الذي يُتابع آخر أخبار WhatsApp، فقد تمت مُراقبة التغييرات القادمة للتطبيق على نظام iOS لأجهزة iPhone في أحدث إصدار تجريبي، وتختبر الشركة حاليًا جميع الأدوات والإعدادات قبل طرحه رسميًا للجميع.

تقرير جديد يكشف عن تحديث واتساب WhatsApp القادم لـ iPhone

وأوضح تقرير WABetaInfo إن الميزة الكبيرة القادمة للتطبيق على هواتف iPhone تتمثل في القدرة على عرض الحالات مباشرة من تصويت المُراسلة أو صفحة الدردشة نفسها، والتي تتم من خلال تنسيق جديد للدردشة، وهي دائرة حول صورة المُستخدم مما يعني أنه لديه حالة منشورة يُمكن مشاهدتها مباشرة.

1661086506 702 تقرير جديد يكشف عن تحديث واتساب WhatsApp القادم لـ iPhone

وسيعني الضغط على الصورة فتح الموقف وعرضه دون الحاجة إلى فتح علامة تبويب الحالات (Status) بشكل أساسي، التي يُمكن التفاعل معها بشكل طبيعي بالطريقة المُعتادة والموجودة في إصدارات WhatsApp الحالية.

التغيير الجديد مُشابه لـ Facebook و Instagram

يُعد هذا التغيير الجديد مشابه جدًا للطريقة التي يتم بها عرض القصص على تطبيق Facebook و Instagram، حيث يتم تمييز المُستخدم بدائرة حول صورته الشخصية بلون بارز، يكشف أن هناك قصة يُشاركها.

ما هو موعد إطلاق هذا التحديث الجديد؟

لم يكشف تقرير “WABetaInfo” عن موعد وصول التحديث على وجه التحديد، ولكن بمُجرد إطلاق الإصدار التجريبي الذي يتم من خلاله اختبار الميزات الجديدة لعدد محدود من المُستخدمين، فهذا سيعني عن اقتراب موعد إطلاق هذا التحديث الجديد.

1661086506 996 تقرير جديد يكشف عن تحديث واتساب WhatsApp القادم لـ iPhone

واتساب يختبر أيضًا ميزة أخرى لنظام Android

تجدر الإشارة أيضًا، أن هناك ميزة أخرى تم كشفها مؤخرا على إصدار WhatsApp التجريبي لنظام Android، وهي القدرة على استرجاع الرسائل المحذوفة من قسم الدردشة، ومن المُتوقع أيضًا أن تصل هذه الميزة مباشرة لمُستخدمي أجهزة iPhone أيضًا، ولكن ليس في الإصدار التجريبي الأخير، وهو ما يعني أنه من المُحتمل أن تأتي بعد إطلاقها على نظام Android أولاً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى