الرياضية

تلاوة رائعة لنجم بايرن ميونخ (فيديو)

ظهر المغربي نصير مزراوي ظهير بايرن ميونخ الألماني في مقطع فيديو أثناء تلاوة سورة الضحى، ليخطف قلوب الجماهير.

وظهر مزراوي وهو يتلو آيات من سورة الضحى التي تحظى بتقدير وحب كبير من قبل الدولي المغربي على حد قوله، في لقاء نشر عبر موقع “يوتيوب”.

وارتدى مزراوي الزي العربي المغربي أثناء تلاوة الآيات الكريمة بينما كان قميص منتخب بلاده المغرب أمامه على الطاولة.

لماذا يفضل مزراوي سورة الضحى؟

كشف مزراوي عن أسباب تفضيله سورة الضحى على وجه الخصوص من بين سور القرآن الكريم، وعلاقتها بتجربة مر بها مؤخرا.

ويفسر ظهير بايرن ميونخ ذلك بقوله: “الضحى سورة عظيمة، أحببتها لأنها نزلت على الرسول في فترة عصيبة شهدت تأخر نزول الوحي عليه وشعوره بالخوف”.

وواصل: “لقد مررت بفترة صعبة في حياتي مؤخراً منها إصابتي بفيروس في نهاية كأس العالم لذلك أنا استمتع بهذه السورة”.

وغاب مزراوي مؤخراً عن صفوف فريق بايرن ميونخ عقب نهاية كأس العالم في قطر بسبب معاناته من فيروس ضربه مع الأمتار الأخيرة لحملة “أسود الأطلس” في المونديال.

حفظ القرآن كاملاً

قرر نصير مزراوي كذلك حفظ القرآن كاملاً بعد فراغه من المشاركة في نهائيات كأس العالم في قطر، لأسباب مهمة في حياته ومسيرته الكروية أيضا.

ويوضح مزراوي سبب اتخاذ هذا القرار بقوله: “أقرأ القرآن الكريم في شهر رمضان، ولكني لا أقوم بنفس الأمر طوال الوقت وهذا يشعرني بالخجل”.

وأردف: “حين أصلي أقرأ بعض السور وأشعر بالخجل من ذلك أيضاً، لذلك قررت حفظ القرآن كاملاً، بالإضافة إلى أنني استهدف فهمه بشكل تام وتطبيقه في حياتي”.

الأكثر من ذلك أن مزراوي كشف عن رغبته أن يصبح إماماً في المستقبل بقوله: “أريد أن أشارك معرفتي الدينية مع الأشخاص القريبين وأن أصبح إماماً فيما بعد”.

ويتجه بعض اللاعبين في نهاية مشاويرهم الكروية إلى مهن غير مرتبطة بشكل كبير بالعمل الرياضي ويبدو أن الدولي المغربي سيسلك هذا الاتجاه.

يذكر أن مزراوي قد شارك على مدار الموسم الحالي مع بايرن ميونخ في 19 مباراة بكافة البطولات صنع خلالها 3 أهداف.

YouTube video

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى