المحلية

تمديد فترة إعلان المشاركة بتسويق مشروع النفاذ الضوئي الممول من القرض الياباني في بغداد

الاولى نيوز / بغداد

أعلنت الشركة العامة للإتصالات عن تمديدها لمدة إعلان تسويق مشروع النفاذ الضوئي الممول من القرض الياباني في بغداد لغاية ظهر اليوم .

وذكرت الوزارة في بيان” انه تم نشر التنويه الصادر من الشركة في أغلب الصحف المحلية والموقع الالكتروني وموقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك الخاص بالوزارة والشركة”.

واضاف” ان هذا القرار ياتي نتيجة لزيادة طلبات الإشتراك بخدمات مشاريع شبكات النفاذ الضوئي للمنازل في بغداد والمحافظات حيث تجاوزت أعداد المشتركين في العاصمة بغداد 17 ألف مشترك وعدة ألاف في المحافظات الأخرى “.

وتابع” ان السعة الكلية لمشروع القرض الياباني تبلغ 150 ألف خط ضوئي موزعة على جانبي الكرخ والرصافة تتوفر بها خدمات الإتصالات والأنترنت وفتح عدد من القنوات المشفرة والمكالمات عبر تطبيق بروتوكول الانترنت وقد أنجز المشروع قبل عدة أشهر بإستخدام أحدث التقنيات ومن أرقى المناشىء العالمية”.

واشار الى” انه في وقت سابق تم ألاعلان عن المشاركة بتسويق المشروع وكان من المقرر غلق التقديم عليه يوم 15 نيسان ولكن بهدف إتاحة الفرصة لأكبر عدد من الشركات المتخصصة لتقديم عروضها الفنية والتجارية لذلك تقرر تمديد موعد المشاركة في التسويق تطبيقا لمبدأ العدالة والشفافية “.

وبين” ان وزارة الإتصالات تسعى دائما ومن خلال كافة تشكيلاتها بمواكبة اخر التطورات التكنولوجية في عالم الإتصالات والانترنت لكي يتمتع بها المواطنون عن طريق تنفيذ المشاريع التي تقدم أفضل الخدمات وبأنسب الأسعار “.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى