المحلية

توجيهات مركزية بزيادة أوقات العمل والمعدات للجهد الخدمي في ميسان

أعلن فريق الجهد الخدمي في محافظة ميسان، اليوم السبت، عن تحقيق نسب إنجاز متقدمة في المناطق المستهدفة، فيما أشار إلى توجيهات مركزية تشدد على ضرورة زيادة ساعات العمل والآليات المستخدمة.

وقال رئيس الفريق، نورس عبد الرضا الساعدي، للوكالة الرسمية تابعته (الاولى نيوز): إن “هناك تقدماً في نسب الإنجاز في المناطق المستهدفة بالمحافظة، وتسريع العمل للبدء بإكساء منطقة (عبادة) بعد الانتهاء من أعمال قلع التربة وفرش مادة (السبيس)، فضلاً عن الانتهاء من أعمال الرصيف الجانبي بواسطة البور كيربر”، لافتاً إلى أنه “تم تحديد سقف زمني للانتهاء من أعمال البنى التحتية في المناطق المستهدفة، التي شارفت على الانتهاء”.

وأضاف أن “أعمال مد شبكة مياه الصرف الصحي وربطها بالخط الناقل الرئيسي في منطقة گصيبة مستمرة لغاية الآن”، مؤكداً أن “العمل يجر بانسيابية تامة وبنسبة إنجاز بلغت 35 %”.

وأشار إلى أن “توجيهات رئيس الفريق المركزي والتي نقلها مستشار رئيس الوزراء للشؤون الفنية، أكدت على ضرورة زيادة ساعات العمل وإضافة آليات ومعدات وبأعداد تتناسب وحجم العمل في المناطق المستهدفة، وتسهيل مهمة عمل تلك الآليات من خلال توفير المحروقات والكوادر الخاصة بها لغرض انسيابية العمل”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى