الرياضية

توخيل: أمامنا نهائيين أمام ليستر، وسنحول الغضب لمباراة الغد

أكد الألماني توماس توخيل المدير الفني لتشيلسي، جاهزية فريقه لمواجهة نظيره ليستر سيتي، غداً السبت، في المباراة النهائية لمسابقة كأس الإتحاد الإنجليزي.

وقال توخيل: “أمامنا نهائيين أمام ليستر سيتي في على كأس الاتحاد الإنجليزي والنهائي الآخر في المنافسة على المراكز الأربعة الأولى”.

وتابع: “إنها مباراة كبيرة جدًا. لكني سأبعد ذهني عن كونها مباراة نهائية وسأركز على تحضير الفريق. نحن تشيلسي، نحن دائمًا في النهائيات للفوز بها”.

وواصل: “لقد أهدرنا الفرصة أمام أرسنال للحصول على أفضلية حاسمة في مكان بين رباعي المقدمة، لا تزال الهزيمة تجعلني في وضع الغاضب، ولكن آمل أن يتحوّل ذلك إلى نهائي الكأس غدًا ضد ليستر سيتي”.

وأكمل: “الجميع جاهز غدًا. كوفاسيتش عاد من الإصابة، كريستنسين عاد وهو جاهز. كانتي سيبدأ أسياسياً، نحن أردنا منحه الراحة ضد آرسنال – لم تكن إصابته كبيرة، أو شيء قلقنا من أجله، كان انزعاج فقط، وقمنا بإدارة الأمر”.

وأردف: “كيبا سيبدأ في حراسة الفريق أمام ليستر. يبدأ مباراتين على حساب ميندي؟ لم يتغير شيء عمن هو الحارس الأول. ميندي ما زال الأساسي، كيبا حارس مرمى قوي للغاية، و لدينا لاعبين جيدين في فريقنا وسيلعبون”.

وزاد: “نهائي دوري الأبطال في البرتغال؟ سنذهب إلى مكان للعب نهائي دوري الأبطال، لكن الآن سننسى ذلك ونركز على مباريات القادمة المهمة”.

وقال أيضاً: “أنا سعيد بالذهاب إلى بورتو. سأذهب إلى أي مكان للعب نهائي دوري أبطال أوروبا. لكننا بحاجة إلى التركيز على المباراتين النهائيتين أمامنا (كأس الاتحاد الإنجليزي والدوري)”.

“نحن يفتقر إلى الكثير من الجودة والطاقة والخبرة عندما يغيب ماتيو كوفاسيتش ونجولو كانتي – لكن بيلي جيلمور قام بدوره في غيابهما”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى