المحلية

توقعات طقس العراق للأيام الأربعة المقبلة

أعلنت هيئة الأنواء الجوية، اليوم السبت، عن حالة الطقس في البلاد للأيام المقبلة، فيما توقعت استقرارا في درجات الحرارة.

وذكر بيان للهيئة، تلقته (الاولى نيوز)، أن “الحالة الجوية لهذا اليوم السبت، الطقس فيه صحو مع غبار خفيف في بعض الأماكن في المنطقتين الوسطى والجنوبية، وسيكون الطقس صحواً في المنطقة الشمالية، ودرجات الحرارة مقاربة لما سجل يوم أمس في جميع مناطق البلاد”، مبيناً أن “درجات الحرارة العظمى في بغداد وكركوك والموصل وصلاح الدين وبابل 45، ودهوك 41، وكربلاء المقدسة والنجف الأشرف و واسط والديوانية والمثنى 46، والبصرة 48”.

وأضاف، أن “غداً الأحد الطقس سيكون صحوا في المنطقتين الشمالية والوسطى، وسيكون الطقس صحواً حاراً في المنطقة الجنوبية، ولا تغير في درجات الحرارة في جميع مناطق البلاد”.

وأشار إلى، أن “الاثنين المقبل سيكون الطقس صحوا في المنطقتين الشمالية والوسطى، وسيكون الطقس صحواً حاراً في المنطقة الجنوبية، ودرجات الحرارة مقاربة لما سجل يوم أمس في جميع مناطق البلاد”.

وأوضح، أن “يوم الثلاثاء المقبل سيكون الطقس صحواً في المنطقة الوسطى، فيما سيكون الطقس صحواً مع بعض الغيوم في أقسامها الجبلية، أما طقس المنطقة الجنوبية فسيكون صحواً حاراً، ودرجات الحرارة مقاربة لما سجل يوم أمس في جميع مناطق البلاد”.

ولفت إلى، أن “الحالة الجوية المتوقعة ليوم الأربعاء المقبل سيكون الطقس صحواً حاراً في المنطقتين الوسطى والجنوبية، وسيكون الطقس صحواً في المنطقة الشمالية، ودرجات الحرارة ترتفع قليلاً في جميع مناطق البلاد”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى