الرياضية

توقف اضطراري لسلة النفطيين في تركيا تمهيدا للتحدي العربي في المغرب

الاولى نيوز / بغداد

يغادر بغداد غدا الجمعة وفد نادي النفط الرياضي لكرة السلة للمشاركة في بطولة الاندية العربية المقرر ان تحتضنها المغرب ابتداء من الخامس والعشرين من هذا الشهر ولمدة 7 ايام .

وقال رئيس وفد نائب رئيس النادي كاظم محمد سلطان لمراسل “الاولى نيوز ” ان الفريق سيعسكر لمدة اربعة ايام في مدينة اسطنبول التركية قبل التوجه الى المغرب من اجل خوض مباراتين تجريبيتين لضمان تحقيق فائدة مضافة في زيادة الانسجام بين اللاعبين والدخول في اجواء المنافسات .

واوضح سلطان ان ادارة النادي وفرت للفريق مدة اعداد جيدة تحضيرا لهذه البطولة المهمة التي يشارك فيها النفط لاول مرة بهدف تحقيق نتيجة ايجابية برغم اقراره بصعوبة المهمة بوجود اندية قوية تمثل الافضل في بلدانها العربية ، حيث دخل معسكرا تدريبيا في تركيا قبل بداية الموسم خاض خلاله عددا من المباريات التجريبية ثم خاض مباراة كاس المثابرة وفاز فيها على الكهرباء .

وبين سلطان ان اداء الفريق يبعث على الاطمئنان بوجود المحترفين الاميركيين ديماريو وريكي وتصاعد اداء اللاعبين المحليين بوجود معظم العناصر التي اسهمت في احراز الفريق للقب الموسم الماضي اضافة لانضمام كابتن المنتخب الوطني السابق قتيبة عبد الله بمايمتلكه من خبرة ومهارة كبيرتين من المؤكد انهما ستخدمان تطلعات الفريق ومدربه خالد يحيى الذي يعد من الكفاءات الكبيرة التي اثبتت حضورها في كرة السلة العراقية .

على صعيد متصل قرر اتحاد كرة السلة تاجيل مباراة النفط مع زاخو ضمن الجولة الاولى لبطولة الدوري الممتاز التي كان مقررة في ملعب الشعب بطلب من ادارة زاخو فيما تم تاجيل مباراة نادي سولاف مع نادي الميناء البصري في كركوك بسبب الاحداث التي تشهدها محافظة كركوك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى