المحلية

الديوانية تتخذ عدة اجراءات لتسهيل عمل المستثمرين وتووعد المتلكئين بعقوبات قانونية

اعلن محافظ الديوانية ميثم عبد الإله الشهد، اليوم الأحد، عن اتخاذ سلسلة اجراءات لتسهيل عمل المستثمرين بالمحافظة، فيما توعدت المتلكئين بعقوبات قانونية.

وقال الشهد، للوكالة الرسمية تابعته (الاولى نيوز): إن “اجتماعاً عقد مع اللجنة العليا لدعم الاستثمار، وتم خلاله عرض الفرص الاستثمارية ومناقشة تصميمها والجدوى الاقتصادية”.

وأضاف أن “الجانب الاستثماري يعتبر من أهم ملفات الحكومة المحلية، الذي يجب تفعيله لتعزيز ستراتيجية عرض الفرص الحقيقية في المحافظة”، موجهاً بـ”محاسبة المستثمرين المتخلفين عن إنجاز مشاريعهم، واتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم”.

وأشار إلى أن “المحافظة على أتم الاستعداد لتوفير البيئة المناسبة أمام المستثمرين، وتسهيل الإجراءات القانونية لمنحهم الإجازات الاستثمارية، والتنسيق مع الدوائر المحلية ذات العلاقة لإقامة مشاريع استثمارية تخص القطاع الزراعي والصناعة الغذائية”.

وتابع: “ناقشنا مع مدير شركة سبيل التركية بخري فاضل أوغلو، تنفيذ المشاريع الخدمية والستراتيجية في المحافظة لقطاعات المجاري والطرق والجسور والكهرباء والبنى التحتية”، متعهداً بـ”تقديم جميع التسهيلات وتذليل المعوقات التي تواجه الشركة في تنفيذ المشاريع الاستثمارية في المحافظة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى