أخبار عامة

“تويتر” قد يطلب منك اشتراكاً شهرياً من أجل ’ TweetDeck’ وبعض الخواص الأخرى

كشف تقرير جديد أن تويتر قد لا يستمر في تقديم خدماته بصورة مجانية تماماً لفترة طويلة فموقع التواصل الاجتماعي الشهير يفكر في تقديم اشتراكات مدفوعة للاستفادة من بعض خدماته وعلى رأسها TweetDeck

التقرير الذي نشرته وكالة بلومبرج كشف أن تويتر يسعى لزيادة موارده المالية من خلال فرض رسوم أو اشتراكات على بعض المميزات مثل تقديم زر التراجع عن الإرسال “Undo Send”, إضافة خيارات جديدة لتخصيص الصفحة الشخصية، تقديم البقشيش لبعض الحسابات من خلال الموقع وتحويل TweetDeck لخدمة مدفوعة.

النقطة الأخيرة بالأخص هي الأهم في رأي فخدمة TweetDeck تتيح لمستخدميها إدارة عدة حسابات في وقت واحدة بصورة أفضل كما تسهل عملية تنظيم التغريدات ونشرها. الملايين من صناع المحتوى في العالم يعتمدون على TweetDeck لما يقدمه من تجربة أفضل من الموقع الأصلي أو تطبيق الهواتف الذكية لذا سيكون تحويلها لخدمة مدفوعة أمراً هاماً.

سعى تويتر لزيادة مواردها المالية بهذه الطريقة يرجع لسيطرة الإعلانات على الجزء الأكبر من موارد موقع التواصل الشهير في وقت يعاني تويتر من جذب المعلنين بسبب اتجاههم نحو مجموعة تطبيقات فيس بوك وسناب شات.

حتى هذه اللحظة وبحسب ما كشف موقع The Verge فإن تويتر ما زالت تبحث هذه الحلول كما تفكر في حلول أخرى ولا توجد أي نية لتطبيق هذه السياسة الجديدة قريباً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى