الرياضية

تيرزيتش يتحدث عن انتصاره الأول مع دورتموند

عبر إيدين تيرزيتش المدرب المؤقت لبوروسيا دورتموند، عن سعادته لتحقيق الفريق الفوز في أول مباراة تحت قيادته، على حساب مضيفه فيردر بريمن “2-1” ضمن الجولة الثانية عشر من الدوري الألماني.

وقال تيرزيتش: “أعتقد أنها كانت مباراة جيدة حقًا وأنا فخور بأننا قدمنا ​​كل شيء من البداية إلى النهاية وقمنا بكل ما كان علينا القيام به.

فيما يتعلق باللعب، بالطبع، لم يكن هذا ما أردناه، لقد قمنا بعمل جيد في بعض الأحيان، ولكن الأهم من ذلك بكثير أننا أظهرنا رد فعل كفريق”.

وتابع: “نحتاج فقط إلى مزيد من الوقت. لقد فقدنا بعض الكرات في مناطق يجب ألا نفقدها فيها إذا أردنا النجاح في المستقبل”.

وأضاف: “بالطبع، ما زالت مباراة يوم السبت في أذهان اللاعبين وهذا يسبب بعض الضغط،

الأهم من ذلك بكثير أننا لم نفز بالمباراة اليوم فحسب، بل دافعنا عن الفوز في النهاية، كنا متحمسين منذ البداية،

الرجال الذين دخلوا قاموا بعمل ممتاز، الرجال الذين لم يشاركوا دفعوا الآخرين إلى الأمام”.

وواصل: “كنا متماسكين وكان ذلك رائعًا، لا يمكن للاعب واحد فعل أي شيء لوحده، الكل ينتمي إلى الفريق دائمًا! إذا قدمنا ​​جميعًا أفضل ما لدينا، وواصلنا تذكير أنفسنا بأن نتحلى بالشجاعة والإيمان بأنفسنا، فسنكون ناجحين للغاية”.

وأردف: “رويس؟ ماركو لاعب مهم للغاية. ليس فقط بالنسبة لنا، ولكن أيضًا لألمانيا، يجب ألا تنسى أبدًا: لقد غاب ماركو عن بطولة أو أكثر مع المنتخب من قبل، لذلك كان حماسه عظيم دائمًا، إنه مهم للغاية، لقد بذل مجهود لا يصدق، ثم سجل هدف الفوز، نحن راضون جدًا”.

واختتم: “موكوكو؟ نحن بوروسيا دورتموند، يجب ألا نضع كل قوتنا الهجومية في أيدي شاب يبلغ من العمر 16 عامًا، يوسف قام بعمل رائع للفريق اليوم وكان ذلك مهمًا. لم يكن الأمر يتعلق بتسجيل هدف الفوز. كان الأمر يتعلق بعمله مع الفريق. لقد فعل ذلك في سن السادسة عشرة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى