الرياضية

تيري هنري: باريس سان يجرمان عاقب ميسي لشعوره بالإهانة

فتح تيري هنري أسطورة الكرة الفرنسية النار على نادي باريس سان جيرمان، بسبب العقوبة التي تم فرضها على النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، بالإيقاف لمدة أسبوعين.

وفاجأ النادي الباريسي الجميع بفرض عقوبة قاسية على ميسي بسبب زيارته للملكة العربية السعودية لأهداف إعلانية، دون أن يحصل على إذن من النادي، وخرج البرغوث قبل يومين بمقطع فيديو عبر حسابه الرسمي على إنستجرام، واعتذر فيه عن هذا التصرف.

ودافع تيري هنري باستماته عن زميله السابق في برشلونة، مشيراً إلى أن الخطأ الذي ارتكبه ميسي لا يتناسب بتاتاً مع شدة العقوبة، كما أوضح أيضاً أن باريس سان جيرمان ليس من الأندية التي تحكمها قواعد صارمة، وهناك العديد من اللاعبين الذين ارتكبوا أخطاء أكبر من خطأ النجم الأرجنتيني، ولم يتم فرض عليهم أي عقوبة.

وقال الأيقونة الفرنسية في تصريحات نقلتها صحيفة آس الإسبانية “لا يمكن لأحد الغياب عن التدريبات، لكننا نشاهد دائماً هذه الأمور في باريس سان جيرمان، وقرروا معاقبة ميسي فقط. ربما لأنه قرر عدم البقاء فقد أثر هذا على كبريائهم قليلاً؟ لقد حدثت أمور أكثر خطورة بكثير في باريس، في حين دفع ميسي الثمن باهظاً”.

وأضاف “ما هي القواعد في باريس سان جيرمان؟ من المعروف أن اللاعبين كبار السن هم من يخبروك بالقواعد عند وصولك إلى النادي. عندما وصلت إلى آرسنال، كان من المستحيل أن أفعل ما أريد القيام به لأنه سيتم تغريمك”.

وأنهى هنري حديث “كذلك عندما وصلت إلى برشلونة، ضحكت على جملة (أكثر من مجرد نادٍ) المعلقة في المقر، تشافي حينها أوقني فوراً، وقال لي: لم تفز بأي شيء هنا، عندما تفوز، يمكنك التحدث. نجح القطريون في تنمية العلامة التجارية، لكنهم لم يهتموا بالجماهير، هناك انقسام حقيقي في النادي”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى