تكنلوجيا

تيليجرام يعلن عن أحدث ميزاته لـ أندرويد وايفون

يعد تيليجرام Telegram، نظام التراسل الفورى الأشهر المنافس لتطبيق واتساب، وذلك لأن الخدمة تستمر لسنوات عديدة في إضافة ميزات وتحسينات جديدة لتحسين تجربة المستخدم، واليوم يجلب التحديث الأخير من التطبيق عددا من الميزات الجديدة لمستخدمي أندرويد.

وبحسب ما ذكره موقع “gizchina”، يجلب تحديث أول تحديث من تيليجرام لعام 2023 ، مزايا جديدة لمستخدمي التطبيق على أجهزة أندرويد بما في ذلك: صانع الصور الشخصية، والقدرة على ترجمة الدردشات بأكملها، وفئات الرموز التعبيرية الجديدة.

صانع صورة الملف الشخصي

واحدة من أكثر الميزات الجديدة إثارة في تحديث تيليجرام الجديد، هي صانع صورة الملف الشخصي، والتي تتيح للمستخدمين إنشاء صور ملفات شخصية مخصصة باستخدام مجموعة متنوعة من القوالب والملصقات، حيث يعد Profile Picture Maker سهل الاستخدام، ويمنح المستخدمين حرية التعبير عن أنفسهم بطريقة فريدة ومبتكرة.

182
صانع صورة الملف الشخصي

ترجمة المحادثات كاملة

ميزة أخرى جديدة في تيليجرام هي القدرة على ترجمة الدردشات بأكملها، هذا يعني أنه يمكن للمستخدمين الآن التواصل مع أشخاص من جميع أنحاء العالم دون الحاجة إلى القلق بشأن حواجز اللغة، حيث تستخدم ميزة الترجمة التعلم الآلي لتوفير ترجمات دقيقة في الوقت الفعلي، وهي تدعم أكثر من 100 لغة.

183
ترجمة المحادثات كاملة

فئات الرموز التعبيرية

بالإضافة إلى صانع صورة الملف الشخصي وميزة الترجمة، أضاف تيليجرام أيضا فئات رموز تعبيرية جديدة، تسهل هذه الفئات الجديدة على المستخدمين العثور على الرموز التعبيرية المثالية لرسائلهم، وهي تشمل مجموعة واسعة من المشاعر والأنشطة والأشياء الجديدة.

184
فئات رموز تعبيرية جديدة

استخدام الشبكة

قامت تيليجرام أيضا بإجراء تحسينات على استخدام الشبكة، مما يجعلها أكثر كفاءة وسرعة، هذا يعني أنه يمكن للمستخدمين إرسال الرسائل واستلامها بشكل أسرع، ولن يضطروا للقلق بشأن تباطؤ التطبيق أو تجمده.

185
استخدام الشبكة

الوسائط الواردة ذات الحفظ التلقائي

ميزة أخرى جديدة في تيليجرام، هي مستخدمو التطبيق على أجهزة أندرويد القدرة على الحفظ التلقائي للوسائط الواردة، هذا يعني أنه يمكن للمستخدمين الآن بسهولة حفظ الصور ومقاطع الفيديو والوسائط الأخرى دون الحاجة إلى تنزيلها يدويا، تسهل هذه الميزة على المستخدمين الاحتفاظ بمحادثاتهم منظمة، وتوفر لهم الوقت والجهد.

186
الحفظ التلقائي للوسائط الواردة

أذونات الوسائط

بالإضافة إلى ميزة الحفظ التلقائي، أضاف تيليجرام أيضا أذونات وسائط دقيقة، تتيح للمستخدمين التحكم في أنواع الوسائط التي يتلقونها، على سبيل المثال، يمكنهم اختيار تلقي الصور فقط من أصدقائك المقربين وعائلاتك، وحظر تنزيل مقاطع الفيديو وأنواع الوسائط الأخرى من جهات الاتصال الأخرى.

الاشتراك السنوي

قدمت تيليجرام أيضا اشتراكا سنويا مميزا، والذي يمنح المستخدمين الوصول إلى عدد من الميزات والخدمات المتميزة، ويتضمن الاشتراك السنوي المميز الوصول الميزات الجديدة بما في ذلك صانع صورة الملف الشخصي، والقدرة على ترجمة الدردشات بالكامل، وفئات الرموز التعبيرية الجديدة، من بين ميزات أخرى.

187
الاشتراك السنوى

اختيار الدردشة للروبوتات

أضاف تيليجرام أيضا ميزة اختيار دردشة جديدة للروبوتات، يتيح ذلك للمستخدمين تحديد الدردشات التي يرغبون في تلقي الرسائل منها، والدردشات التي يريدون تجاهلها، هذا يسهل على المستخدمين البقاء منظمين وتجنب البريد العشوائي والرسائل غير المرغوب فيها.

تسجيل الدخول باستخدام Apple ID و GOGGLE

سهّل تيليجرام على المستخدمين تسجيل الدخول إلى حساباتهم، حيث أصبح بإمكانهم الآن إعادة تسجيل الدخول باستخدام معرف آبل وجوجل الخاص بهم، مما يجعله أسرع وأكثر ملاءمة.

رمز تعبيري تفاعلي جديد

بالإضافة إلى كل هذه الميزات الجديدة المثيرة، أضاف تيليجرام أيضا رمزا تعبيريا تفاعليا جديدا، تم تصميم هذه الرموز التعبيرية الجديدة لتكون أكثر متعة وجاذبية، وتسهل على المستخدمين التعبير عن أنفسهم في محادثاتهم.

188

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى