الرياضية

جروهي يعلق على تقارير رحيله عن الاتحاد

رد البرازيلي مارسيلو جروهي حارس مرمى الاتحاد، على ما يتردد عن إمكانية رحيله خلال الفترة الصيفية الحالية.

وكانت تقارير إعلامية قد أشارت إلى أن نادي الاتحاد يحاول التعاقد مع محمد العويس أو عبدالله المعيوف ثنائي حراسة مرمى الهلال، من أجل دعم هذا المركز في الموسم الجديد، مع إمكانية رحيل جروهي من أجل تسجيل محترف جديد في خانة أخرى.

قال مارسيلو جروهي في تصريحاته لبرنامج “أكشن مع وليد” المذاع على قناة إم بي سي أكشن، عقب فوز الاتحاد على الرياض: “من الجيد عدم استقبال أهداف في المباراة، وهذا نتاج عمل المجموعة من خط الدفاع إلى الهجوم”.

وتابع قائلاً: “الأهم لنا جميعاً هو تحقيق الثلاث نقاط والاستمرار في سكة الانتصارات بمسابقة الدوري السعودي ومن المنتظر أن يتطور المستوى أكثر كل مباراة”.

وأضاف: “أشكر جماهير الاتحاد على دعمهم وما يقولونه عني وحبهم لي، فهذا يعتبر حافزاً لأي لاعب، أما بالنسبة للأمور الأخرى فأن الإدارة هي من تقرر كل شيء كما أنني أقدر مشاعر جمهور النادي”.

وأكمل تصريحاته قائلاً: “لعبنا 3 جولات فقط لكن بدون أدنى شك أن الدوري السعودي هذا الموسم سيكون صعباً بعد أن استقطبت الأندية نجوم عالميين بجودة عالية والسعودية هي الرابح الأكبر”.

وختم: “الدوري السعودي سيكون الأكثر متابعة وسعيد بكوننا كلاعبين جزء من هذا التطور الكبير، والآن علينا التفكير بمواجهتنا القادمة أمام الوحدة وسعداء بتحقيق 3 انتصارات من 3 جولات ونسعى للاستمرار”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى