الرياضية

جماهير الريال تنقلب على بنزيما (صور)

نال كريم ينزيما نجم ريال مدريد القسط الأكبر من غضب جماهير النادي الملكي عقب التعادل مع أوساسونا في الدوري الإسباني.

وأوقف أوساسونا سلسلة انتصارات ريال مدريد في مختلف المسابقات خلال الموسم الحالي بعدما فرض عليه التعادل الإيجابي 1-1 مساء الأحد في الجولة السابعة من الدوري الإسباني.

وفي الوقت القاتل من المباراة وتحديدا الدقيقة 80، عندما كانت تشير النتيجة إلى التعادل 1-1، أهدر بنزيما ركلة جزاء ليضيع على فريقه نقطتين ثمينتين.

وعقب إطلاق حكم المباراة صافرة النهاية، أشعل المهاجم الفرنسي الدولي مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن نال انتقادات واسعة النطاق على خلفية التعادل.

أنصار ريال مدريد لم يخجلوا من انتقاد اللاعب المرشح بقوة لحمل الكرة الذهبية كأفضل لاعب في العالم للمرة الأولى في تاريخه بعد موسم سابق استثنائي.

وأبدى الكثير من جماهير “الميرنجي” قلقهم بشأن بداية موسم بنزيما بشكل عام وليس فقط في مباراة أوساسونا، رغم غيابه لفترة تقترب من شهر للإصابة.

وقال أحد الجماهير: “ماذا يحدث مع بنزيما هذا الموسم؟”، فيما وصف آخر مستوى اللاعب بأنه “سيء للغاية”، فيما ذهب آخر لينعته بـ “المنتهي”.

98 094422 benzema penalty kick ignites social media 2
98 094422 benzema penalty kick ignites social media 3
98 094422 benzema penalty kick ignites social media 4

كما رأى البعض أن بداية بنزيما هذا الموسم ضعيفة للغاية ولا ترتقي أبدا لما قدمه الموسم الماضي، وطالبوا كارلو أنشيلوتي مدرب الفريق بالإبقاء عليه بديلا.

الجدير بالذكر أن ينزيما تصدر قائمة ترتيب هدافي الليجا خلال الموسم الماضي بإجمالي 27 هدفا، بينما لم يسجل هذا الموسم سوى 3 أهداف فقط ويبتعد عن الهداف البولندي روبرت ليفاندوفسكي نجم برشلونة بـ 6 أهداف.

98 094422 benzema penalty kick ignites social media 5

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى