الرياضية

لماذا تواجد سواريز وعائلته في عقد ميسي وبرشلونة؟

دافع لويس سواريز نجم برشلونة الإسباني السابق عن ليونيل ميسي زميله السابق في كامب نو، ولاعب باريس سان جيرمان الحالي بسبب صندوق الـVIP.

وكانت تقارير صحفية كشفت عن تفاصيل ما وُصف بالعقد “الفرعوني” لميسي مع برشلونة، والذي يحصل بموجبه على راتب تجاوز الـ555 مليون يورو في 4 مواسم، مما جعله الرياضي الأعلى أجرا في التاريخ.

ولكن من ضمن البنود التي كشفت عنها صحيفة “إيل موندو” الإسبانية مؤخراً وجود شرط يسمح لميسي وسواريز وعائلاتهما بالتواجد في مقاعد كبار الزوار في ملعب كامب نو أثناء المباريات.

لماذا تواجد سواريز في عقد ميسي وبرشلونة؟

سواريز علق على الانتقادات التي تعرض لها وزميله ميسي بسبب بند كبار الزوار، في تصريحات لصحيفة “ماركا” الإسبانية، قائلا: “هذا تقرير مسل، عقد ميسي طبيعي للغاية لأي لاعب، لو اطلعت على عقود صفوة نجوم كرة القدم ستجد ذلك”.

وأكمل: “كل لاعب يجب أن يكون له مكانه الخاص، أنا في أتلتيكو مدريد على سبيل المثال كنت أحظى بذلك وفي ناسيونال أيضاً”.

وبعد رحيله عن برشلونة في صيف 2020 انضم سواريز إلى أتلتيكو مدريد ثم بعدها لناسيونال الأوروجواياني الذي ينتهي عقده معه في نهاية أكتوبر/تشرين أول الجاري.

وأسهب: “لهذا السبب تلك الأحاديث عن هذه الأمور تسليني، ليو كان يريد جعل الأمور أسهل للنادي، جعل عائلتان، عائلتي وعائلته يتشاركان صندوق كبار الزوار، الأمر كان سيصبح أكثر صعوبة لو لي صندوق خاص للجلوس فيه مع عائلتي ونفس الوضع لميسي”.

يذكر أن ميسي وسواريز يرتبطان بعلاقة صداقة عائلية وطيدة بعيداً عن ملاعب كرة القدم منذ تزاملهما لأول مرة في 2014 وحتى الآن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى