أخبار عامة

“جوجل” تنوي اطلاق ‘اندرويد 12’ رسمياً

تعتزم Google اتباع جدول العام الماضي لإصدار الإصدارات الأولية من نظام التشغيل Android 12 الجديد للمطورين. كما أصبح معروفًا ، تم تحديث تطبيق Android Beta Feedback أمس

في عام 2019 ، قدمت Google تطبيق Android Beta Feedback لنظام Android 10 والذي يسمح لك بالإبلاغ عن الأخطاء دون الحاجة إلى زيارة موقع تتبع الأخطاء. يظهر هذا التطبيق تلقائيًا عند تثبيت الإصدار التجريبي لمعاينة المطور. كان عميل مشابه متاحًا العام الماضي أثناء اختبار Android 11.

تلقى المستخدمون الذين حفظوا تطبيق Android Beta Feedback على هواتفهم الذكية تحديثًا بالأمس تحت الرقم 2.15-betterbug.external_20201211_RC02. تشير المصادر إلى أن هذا يشير بوضوح إلى الإصدار الوشيك لـ Android 12 Developer Preview

كان Android 11 متاحًا للمطورين في فبراير من العام الماضي ، لذلك من المفترض أن يتم إطلاق Android 12 Developer Preview في الأيام المقبلة.

من المفترض أن الشركة أضافت ميزات جديدة إلى Android Beta Feedback لتحسين عملية التعليقات ، لكن التطبيق لا يعمل بعد.

ستطلق Google سمات ألوان على مستوى النظام باستخدام Android 12
تستعد شركة Google لإصدار إصدار جديد من نظام تشغيل الأجهزة المحمولة Android 12. وفي الوقت نفسه ، يكتشف المتحمسون جميع الميزات الجديدة التي تنتظرنا مع إطلاق Android 12.

هذه المرة تمت مشاركة المعلومات بواسطة موقع 9to5Google. وفقًا للمصدر ، تعمل Google على سمات الألوان الأصلية لنظام Android. سيسمحون لك باختيار لون أساسي واحد ولون ثانوي واحد ، والذي سينعكس في مظهر النظام بأكمله.

سيتم “إعادة رسم” عناصر الواجهة وفقًا للموضوع المختار ، بما في ذلك التنبيهات والإعدادات السريعة. ستدعم تطبيقات الطرف الثالث السمات أيضًا ، مما يجعل الواجهة الرئيسية وواجهة التطبيق بنفس النمط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى