منوعات

جونسون يفاجئ طفلة ألغت عيد ميلادها خشية كورونا

133 192023 johnson praise girl birthday

فاجأ رئيس الوزراء البريطاني، بوريس جونسون، طفلة تبلغ من العمر 7 سنوات، بخطاب موقع منه، ردا على رسالة وجهتها له تخبره خلالها بإلغاء حفل عيد ميلادها بسبب تفشي فيروس “كورونا”.

وكانت الفتاة كتبت رسالة إلى جونسون قالت فيها: “أريد أن أخبرك أن عيد ميلادي اليوم، لكنني أبقى في المنزل لأنك طلبت منا ذلك”.

133 192024 johnson praise girl birthday coronavirus 2

وأضافت: “أعتقد أن أمي وأبي ربما يضطران إلى إلغاء حفلة عيد ميلادي لكنني لا أمانع لأنني أريد أن يكون الجميع بخير”.

وتابعت: “من فضلك استمر في العمل لإبقائنا جميعًا بخير. هل تتذكر أن تغسل يديك؟”.

ورد جونسون على الرسالة، السبت، على تويتر، بملاحظة مكتوبة بخط يده، قائلا: “عيد ميلاد سعيد! أنا سعيد لسماع أنك تمكثين في المنزل، على الرغم من أنه يؤسفني ما سمعته بشأن حفلتك”.

133 192024 johnson praise girl birthday coronavirus 3

وأضاف: “علينا جميعًا القيام بواجبنا لحماية الصحة الوطنية وإنقاذ الأرواح، وهذا بالضبط ما تفعلينه، أحسنت! أنت تمثلين قدوة رائعة”.

وتابع: “نعمل على مدار الساعة للحفاظ على سلامة الشعب، وإذا عملنا معًا يمكننا التخلص من فيروس كورونا. وبمجرد الانتهاء من ذلك، يمكنك بالتأكيد إقامة حفلة مع أصدقائك”.

وأوضح جونسون: “ردًا على سؤالك.. أنا أغسل يدي بانتظام بالماء والصابون لمدة 20 ثانية، الوقت الذي يستغرقه غناء عيد ميلاد سعيد مرتين”.

وبلغ عدد الوفيات بفيروس كورونا في المملكة المتحدة 233 حالة، بينما تخطت الإصابات 5 آلاف و18 حالة، وفقًا لبيانات السلطات المحلية.

وارتفعت، الأحد، حصيلة الوفيات المؤكدة حول العالم جراء فيروس كورونا المستجد إلى 13 ألفاً و582، وبلغ عدد المصابين بالوباء أكثر من 315 ألفاً و226 حالة، بينما تعافى 95 ألفاً و892 أشخاص.

متابعة : الأولى نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى