slideالسياسية

حزب التصحيح الوطني يبارك تحقيق النصر المؤزر ويدعو لاعادة النازحين باسرع وقت

الاولى نيوز / بغداد
بارك حزب التصحيح الوطني، للشعب العراقي اعلان تحرير كامل الاراضي العراقية من دنس عصابات/ داعش/ الارهابية، داعياً في الوقت نفسه الى تحقيق النصر المؤزر بإعادة النازحين الى ديارهم المحررة.

وقال الامين العام للحزب النائب السابق كامل كريم الدليمي في بيان صحفي ” نبارك للقائد العام للقوات المسلحة والشعب العراقي وقواتنا المسلحة بمختلف صنوفها وتسمياتها ، تحقيق النصر الكبير في القضاء على العصابات المجرمة”.

واضاف الدليمي” ان النصر يتطلب تضافر جميع الجهود من قوى سياسية وحكومة ومجلس النواب ، والشروع بالانتقال من دولة المكونات الى مرحلة جديدة اساسها دولة المواطنة وتحقيق المصالحة الوطنية الهادفة” ، داعياً في الوقت نفسه الى” حصر السلاح بيد الدولة والعمل على اعادة النازحين واعمار مدنهم المحررة وتعويض المتضررين لتحقيق السلم المجتمعي”.

واعرب الدليمي عن شكره لـ” ابطال الجيش العراقي الباسل والقطعات الساندة له بكل صنوفها في تحقيق هذا النصر الكبير الذي هو محل فخر واعتزاز لنا ولجميع العراقيين ” ، سائلاً الباري عز وجل ان يرحم شهداء العراق الغيارى وان يمن على الجرحى بالشفاء العاجل.

وكان رئيس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة حيدر العبادي اعلن مساء اليوم النصر على داعش وتحرير جميع الاراضي العراقية .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى