الرياضية

حفلة ساخرة تنتظر برشلونة أمام أتلتيك بلباو

تجهز جماهير نادي أتلتيك بلباو حفلة ساخرة من برشلونة بسبب قضية الفساد المتعلقة بالحصول على مساعدات تحكيمية سابقة.

ويحل برشلونة ضيفا ثقيلا على أتلتيك بلباو، مساء يوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ25 من بطولة الدوري الإسباني (ليجا).

ويواجه نادي برشلونة تهمة الفساد الرياضي ودفع الرشاوى لخوسيه نيجريرا نائب رئيس لجنة الحكام السابق بالاتحاد الإسباني لكرة القدم من أجل تسهيل مهمة الفريق في بعض المباريات بين عامي 2016 و2018.

ووفقا لما أوردته صحيفة “سبورت” الإسبانية، فإن ملعب سان ماميس معقل أتلتيك بلباو، سيشهد حفلة ساخرة من برشلونة بقيادة جماهير النادي الباسكي بسبب قضية الفساد المذكورة.

وأشارت الصحيفة الكتالونية واسعة الانتصار إلى أن جماهير أتلتيك بلباو ستطلق بعض الهتافات ساخرة من برشلونة، فضلا عن طباعة تذاكر على شكل أموال تحمل صور مسؤولي البارسا في إشارة لدفع الرشاوي.

وأوضحت أن هذه الفكرة بدأت بدعوة من بعد المنتديات عبر شبكات التواصل الاجتماعي، اعتراضا على ما فعله النادي الكتالوني.

الصحيفة المُقربة من برشلونة كشفت عن شكل التذاكر التي سيتم طباعتها من جانب الجماهير، حيث تحمل الصورة الأولى فئة الـ500 يورو مع صورة نيجريرا، فضلا عن ظهور خوسيه لويس روبياليس، رئيس الاتحاد الإسباني على فئة الـ200 يورو.

تذاكر جماهير أتلتيك بلباو

خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة لم يسلم من السخرية هو الآخر، بينما تجهز الجماهير صورته على ورقة الـ100 يورو، وسيتم قذف هذه الأوراق والتذاكر صوب الملعب أثناء المباراة.

وذكرت صحيفة “سبورت” في تقريرها، أن المدرب الشاب تشافي هيرنانديز يحاول إبعاد لاعبي برشلونة عن هذه الأجواء المتوترة والتركيز في المباريات من أجل تحقيق لقب الدوري الإسباني وكأس ملك إسبانيا.

ويتربع البارسا على صدارة ترتيب الدوري الإسباني برصيد 62 نقطة، متفوقا على غريمه التقليدي ريال مدريد بفارق 6 نقاط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى