منوعات

حلا الترك تستعرض أنوثتها في عيد ميلادها.. جلسة تصوير وكلمات رقيقة

تحرص النجمة البحرينية، حلا الترك، على مشاركة جمهورها أهم وأسعد لحظات حياتها، لذا تتفاعل دائما مع متابعيها عبر حساباتها بمواقع التواصل.

وبمناسبة عيد ميلادها، الذي يحل الثلاثاء 15 مايو/ أيار 2023، نشرت على صفحتها في تطبيق “إنستغرام” صورا جديدة، ظهرت خلالها بفستان أسود، يكشف أنوثتها وجمالها.

ولم تكتف بنشر أحدث جلسة تصوير، حيث نشرت معايدات من زملائها في الوسط الفني مثل المخرج تامر مهدي، وانهالت تهاني المتابعين، والتي جاءت في شكل رسائل مغلفة بالكلمات الرقيقة والأمنيات الطيبة.

135 181600 hala turk celebrates birthday 2

من هي حلا الترك؟

اسمها حلا موفق محمد الترك، من مواليد 2002، لأب بحريني وأم سورية، بدأت شهرتها منذ الصغر، عندما شاركت في برنامج “ستار صغار”، وفي عام 2011 ذاعت شهرتها بعد المشاركة في برنامج “آراب جوت تالنت” بعد ذلك طرحت أغنيات حققت نجاحا كبيرا منها “بابا نزل معاشه” و”ابنتي المحبوبة”.

135 181600 hala turk celebrates birthday 3

توالت بعد ذلك أعمال حلا الترك الغنائية، ومن أهمها “زهقانة، ممنوع اللمس، نهواك يا البحرين، يا دبي سلام عليك، يا رب سامحني، افتح يا سمسم”، كما شاركت بالتمثيل في مجموعة من المسرحيات منها “رحلة عمر، المصارع، زين الأوطان، زين الأدغال، زين البحار”، وحصدت العديد من الجوائز بسبب موهبتها وحضورها في التمثيل والغناء.

135 181601 hala turk celebrates birthday 4

الخلاف بين حلا الترك ووالدتها

حدث خلاف كبير بين حلا الترك ووالدتها منى الساير، وعلى إثر ذلك تركت حلا منزل والدتها، وذهبت للإقامة مع والدها محمد الترك وزوجته دنيا بطمة.

وتبين أن الخلاف بين حلا الترك ووالدتها بسبب قيام الأخيرة بصرف جزء كبير من أموال ابنتها دون الرجوع إليها، وخرجت الأم بعد الهجوم عليها في مقطع فيديو لتبرر موقفها قائلة: “حصلت بالفعل على أموال من حلا، واتصرفت في الفلوس لأني كنت مضطرة، لأني من سنة ونص تقريبا لم أحصل على نفقتي الشرعية، أعطوني حقوقي الشرعية وأنا أرد الفلوس”.

الاولى نيوز-متابعة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى