منوعات

خطوبة أسماء أبواليزيد.. مَن هو خطيبها الرياضي؟ بالصور

احتفلت الفنانة المصرية أسماء أبو اليزيد بخطبتها من شخص لا ينتمي للوسط الفني، إذ أقاما حفلا عائليا بسيطا للاحتفال بالحدث السعيد قبل أيام.

وأعلنت أسماء أبواليزيد في منشور عبر حسابها الرسمي على إنستغرام أن حفل خطوبتها كان يوم الجمعة 12 مايو/أيار 2023، أي قبل أيام من إعلان الحدث ونشر الصور.

ولم تعلن الفنانة المصرية أي بيانات عن خطيبها حتى الآن، واكتفت بتضمين صفحته في المنشور الوحيد الذي نشرته على السوشيال ميديا، وأرفقته بقلب وخاتم خطوبة لتعلن عن حبيبها وزوج المستقبل.

من هو خطيب أسماء أبو اليزيد؟

173 105125 asma abuyazid mohammed alkhatib engagement 2

المعلومات المتاحة على الصفحة الرسمية للشخص الذي ضمنته أسماء في منشور الخطبة ويدعى محمد الخطيب، تتحدث عن مدرب رياضي وأخصائي تغذية معتمد.

وعرف الخطيب نفسه، على صفحته الرسمية في إنستغرام، بأنه مدرب لياقة بدنية وقوة ومختص تغذية معتمد، فيما تكشف الصور التي ينشرها وتقترب من 200 صورة عن شخص يملك صالة تدريبات رياضية ويمارس هذه المهنة عن حب.

173 105125 asma abuyazid mohammed alkhatib engagement 3

وبمجرد نشر الصور، تلقت الممثلة الشابة (32 عاما) آلاف التعليقات التي تهنئ وتبارك بالحدث السعيد، بينها الكثير لنجوم الفن والمشاهير مثل زينة، أكرم حسني، رانيا يوسف، عمرو وهبة، أحمد زاهر، ليلى أحمد زاهر، سلمى أبوضيف، دنيا عبدالعزيز، سوسن بدر، أحمد داوود، مايان السيد، عمرو سعد وغيرهم.

وكتبت نيللي كريم: “مبروك يا حبيبتي ربنا يسعدك ويفرح قلبك”، وقالت شيماء سيف: “يا حبيبتي ربنا يحفظكم ويسعدكم ويتمم بألف خير”.

وعلقت أيتن عامر: “Congratulations habibty”، وكتبت كارمن سليمان: “ألف مبروووووك يا حبيبتي”.

173 105126 asma abuyazid mohammed alkhatib engagement 4

آخر أعمال أسماء فيلم “الدعوة عامة”، بطولة محمد عبد الرحمن توتا، أحمد الفيشاوي، سوسن بدر، دينا، محمد رضوان وآخرين، وتدور أحداثه في إطار كوميدي حول شاب يُدعى معتز، تدعو له أمه دعوة تصيبه هو وكل مَن يسير معه لتتحول حياته إلى مجموعة من الأزمات والمشكلات.

وتنتظر أسماء أبو اليزيد عرض مسلسلها الجديد “بطن الحوت” الذي تشارك فيه مع مجموعة كبيرة من أبرز الفنانين ومنهم، محمد فراج، باسم سمرة، عبد العزيز مخيون، وجار التعاقد مع بقية أبطال العمل، وهو من تأليف وتحت قيادة المخرج أحمد فوزي صالح.

173 105126 asma abuyazid mohammed alkhatib engagement 5

الاولى نيوز-متابعة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى