منوعات

درة تكشف عن موعد عرض “المتهمة”: أعطيته من قلبي وروحي

كشفت الفنانة التونسية درة موعد عرض مسلسلها الجديد “المتهمة” المكون من 10 حلقات، الذي سيتم بثه على منصة “شاهد vip”.

وقالت درة، في مقابلة مع برنامج “mbc trending” إن المسلسل من الأعمال الدرامية القوية التي تستحق المشاهدة، وسيتم عرضه في فصل الخريف لكون أجوائه وأحداثه تتناسب مع أجواء الخريف.

وكشفت عن أن المسلسل قائم على الإثارة والتشويق في المقام الأول، كما أن دورها بالعمل مختلف تماماً. وتابعت: “هتشوفوني بشكل مختلف”، وهو “عمل تعبت فيه وعطيته من قلبي ومن روحي “.

وكانت منصة “شاهد” قد روجت عبر صفحتها بموقع “أنستقرام” لمسلسل “المتهمة” ونشرت الملصق الترويجي الرسمي للعمل، مصحوباً بتعليق “قريباً”.

وتصدرت الفنانة درة الملصق الترويجي وظهرت على وجهها إصابات متفرقة، وبجانبها الفنان عادل كرم والفنان محمد دياب. وسيطرت على البوستر أجواء الإثارة والتشويق، خاصة أن أبطاله سيطرت على نظراتهم علامات الدهشة والترقب.

https://www.instagram.com/p/CeJP-fPMmXs/?utm_source=ig_web_copy_link

وتدور أحداث المسلسل في إطار من التشويق والرعب والإثارة، وتجسد درة شخصية نورهان التي تتعرض للعديد من المشاكل وهي متهمة بجريمة قتل تحاول الهروب منها. ويشارك في بطولة “المتهمة” بجانب درة، دياب وعلي الطيب والإخراج لتامر نادي.

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة درة في التلفزيون، هي حكاية “أول السطر” ضمن حكايات مسلسل “إلا أنا”، الذي يقدم حكايات منفصلة، وتتكون كل حكاية من عشر حلقات مقتبسة من أحداث حقيقية تتعلق بدور المرأة في المجتمع.

127 162006 dora date of series al muthama 2

أما على شاشة السينما، فقد تألقت الفنانة درة في فيلم “الكاهن” الذي تدور أحداثه حول حرب المعلومات، وشارك في بطولته إياد نصار، والفنان الكبير حسين فهمي، وفتحي عبدالوهاب والنجم السوري جمال سليمان، والفيلم من تأليف محمد ناير وإخراج عثمان أبو لبن.

وتغيبت درة عن الموسم الدرامي الرمضاني الماضي، بعدما شاركت في رمضان 2021 بمسلسل “بين السما والأرض” وقدمت شخصية “علا”، وهو عمل درامي، ينتمي لنوعية المسلسلات القصيرة الـ15 حلقة، ومأخوذ عن قصة فيلم بنفس العنوان للكاتب الراحل نجيب محفوظ، وأعاد صياغتها الكاتب إسلام حافظ، والعمل من إخراج محمد جمال العدل.

الاولى نيوز-متابعة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى