منوعات

“دعيت له بالهداية”.. حورية فرغلي: الأموال غيَّرت محمد رمضان

أبدت الفنانة المصرية حورية فرغلي، استنكارها من تصرفات الفنان محمد رمضان الأخيرة، مشيرة إلى أن أغانيه لا تعجبها مطلقا.

وقالت حورية فرغلي إن الأموال غيّرت محمد رمضان، موضحة أنه بات يتحدث بطريقة سيئة عن زملائه الفنانين، ويصف نفسه بـ”نمبر وان”.

وكشفت الفنانة المصرية سبب تعاطفها مع محمد عادل، الذي ذبح نيرة أشرف طالبة جامعة المنصورة، لرفضها الارتباط به.

وأوضحت حورية فرغلي، في تصريحات لصحيفة النهار اللبنانية، إنها تعاطفت معه لأنها سمعت أنه كان أكثر الطلاب تميّزاً، كما كان الثنائي زميلين بالجامعة، فتولدت داخله مشاعر محبة لها لدرجة الجنون.

198 193000 1 162ee88f819530

وأضافت: “نيرة لم تبادله الشعور ذاته، حيث اعتبرته مجرد زميل، لكنني أعتقد أنه بعد عملها كموديل، تنكرت له”.

وتابعت: “سمعت مكالمة هاتفية بصوتها عبر التواصل الاجتماعي، تستفزه فيها وقالت له إنّ عرساناً من عائلات يتقدّمون لها من بينهم شاب بينهم شاب أفضل منه”.

وتمنّت فرغلي عدم تخفيف عقوبة الإعدام التي نالها، لكنها طالبت فقط بعدم إذاعة تنفيذ الحكم على الهواء: “هذا أمر صعب وغير آدمي”.

وبسؤالها عما إذا كان الفن هو السبب في انتشار الجرائم والعنف بالمجتمعات، خاصة أفلام محمد رمضان، قالت حورية فرغلي إنها تعاونت مع رمضان مرتين دون مقابل، لكنها لم تكن تتوقع أن يؤثر في الشباب إلى هذا الحد، ويساهم في نشر البلطجة.

198 193040 lpl vlqhk

واختتمت الفنانة المصرية تصريحاتها، قائلة: “جمعتني مكالمة هاتفية مع رمضان بعد عودتي من رحلة العلاج، ودعيت له فيها بالهداية”.

كانت النجمة المصرية حورية فرغلي قد أثارت جدلا واسعا، بعد إعلان تعاطفها مع قاتل الطالبة نيرة أشرف.

198 193024 162ee89102722b

وعلقت حورية فرغلي على حادث مقتل الفتاة الجامعية نيرة أشرف في تصريح صحفي: “أشعر بالتعاطف مع قاتل نيرة، زي ما تعاطفت معاها، وصِعِب عليا الولد لأنه صغير جدًا ولا يمتلك الخبرة، وبيصدق كل حاجة، وغار عليها غيرة عمياء، وفي رجالة لما بتغير بتقتل، وتكون البنت ما عملتش حاجة، يعني من نوعية أنا محدش يضحك عليا”.

وواصلت حورية فرغلي حديثها: “هما كانوا صحاب، وساعدها في المذاكرة، وبدأ يحبها قبل ما تكون موديل، لأنه حبها لشخصها، فبدأت طريقتها تتغير معاه، وسمعت رسالة من الرسائل اللي انتشرت وهي بتقول له: أنا لقيت واحد أحسن منك، وفي رجالة لما تسمع الكلام ده يوصل بيهم الموضوع للقتل”.

وأوضحت الفنانة حورية فرغلي: “الولد قال الكلام ده في المحكمة، وما حاولش حتى يكذب أو يجمل اللي عمله، وفي رجالة كتير بتكون مريضة بمرض الغيرة، بس برضو ما يوصلش للقتل بالمنظر ده”.

الاولى نيوز-متابعة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى