الرياضية

دي خيا ينفعل على كريستيانو رونالدو (فيديو)

انفعل الإسباني ديفيد دي خيا، حارس مرمى مانشستر يونايتد الإنجليزي، على البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد الفريق خلال مواجهة ولفرهامبتون.

وتعرض مانشستر يونايتد للهزيمة على ملعبه أولد ترافورد أمام ضيفه ولفرهامبتون بنتيجة 0-1، في الجولة الـ21 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وباتت هذه الهزيمة هي الأولى التي يتعرض لها مانشستر يونايتد على ملعبه ضد ولفرهامبتون منذ 42 عاما، وتحديدا منذ فبراير/شباط عام 1980.

ورصدت صحيفة “سبورت” الكتالونية لقطة مثيرة في الدقيقة 35 من عمر المباراة، عندما انفعل دي خيا على رونالدو بسبب خطأ في التمرير.

وحدث الانفعال عندما مرر اللاعب البرتغالي الكرة للخلف بشكل خاطئ، ليحصل عليها لاعبو ولفرهامبتون، ويحولوها إلى هجمة خطيرة على مرمى مانشستر يونايتد.

https://youtube.com/watch?v=kjF4ecgWEv4

وعلى الرغم من أن الكرة لم تسكن الشباك، إلا أن دي خيا انفعل بشكل كبير على رونالدو، رغم أن اللاعب البرتغالي كان يحمل شارة القيادة لأول مرة منذ عودته إلى مانشستر يونايتد.

وكان رالف رانجنيك، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، قد قرر منح رونالدو شارة القيادة، بعد غياب المدافع هاري ماجواير للإصابة، ولاعب الوسط البرتغالي برونو فرنانديز الذي بدأ المباراة على مقاعد البدلاء.

يُذكر أن رانجنيك أكد في تصريحات قبل المباراة أنه كان يفاضل بين رونالدو ودي خيا لمنح أحدهما شارة القيادة قبل المباراة، ولكنه فضل أن يمنحها للاعب على أرض الملعب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى