المحلية

رئاسة الوزراء تسلّم مدراس النجف الأشرف والمثنى أكثر من 4500 مقعد مدرسي

أعلنت هيئة المستشارين في رئاسة الوزراء، اليوم الخميس، عن تسليم مدراس محافظتي النجف الأشرف والمثنى أكثر من (4500) مقعد مدرسي جديد.

وقال عضو الهيئة خليل العطواني للوكالة الرسمية تابعته (الاولى نيوز)، إن “مخازن تربية محافظة النجف الأشرف تسلَّمت اليوم (2620) رحلة مدرسية كوجبة جديدة وزعت بين مدارس المحافظة المحتاجة لمعالج النقص الموجود، بحضور مدير عام التربية والتجهيزات والمخازن ومديري أقسام التربية في المحافظة”.

وأضاف، أن “إجمالي المقاعد المدرسية التي تسلّمتها تربية محافظة النجف الأشرف بلغ (7797) مقعداً مزدوجاً وزعت مباشرةً بين المدارس الواقعة في مركز وأقضية ونواحي المحافظة”.

وتابع، أن “تربية محافظة المثنى تسلمت اليوم (1907) مقاعد مدرسية جديدة لسد الحاجة الفعلية فيها، بحضور المدير العام والكادر المتقدم فضلاً عن مدير الإدارة والتجهيزات والمخازن في التربية”، مشيراً إلى أن “إجمالي المجهَّز إلى مدارس محافظة المثنى بلغ (7755) مقعداً مزدوجاً”.

وذكر، أن “مبادرة رئيس الوزراء الهادفة إلى النهوض بالواقع التربوي والتعليمي مستمرة من خلال تلبية الاحتياجات الفعلية لجميع المدارس وفق برنامج هيئة المستشارين في رئاسة الوزراء، لغاية اكتفاء الحاجة الفعلية، وتوفير البيئة المناسبة للطلبة والكوادر والهيئات التربوية والتعليمية”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى