السياسية

رئيس الوزراء مستذكراً محمد الصدر ونجليه: ترك إرث كبير بترسيخ مفهوم العدالة

استذكر رئيس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم الاحد، محمد الصدر ونجليه، فيما اشار الى انه ترك ارث كبير في ترسيخ مفهوم العدالة.

وقال السوداني، في بيان تلقته (الاولى نيوز)، “بحزن وأسى نستذكر ألم الجريمة وفاجعة الخسارة محمد محمد صادق الصدر، ونجليه الكريمين، ولا نحتسبهم إلّا مع جمع الأبرار والشهداء والأنبياء والأوصياء في علّيين، أحياء عند ربّهم يرزقون، فرحين بما وعدهم الله صدقاً”.

وأضاف، ان “تلك الجريمة، قمّة ما وصل إليه النظام الدكتاتوري من غطرسة، إذ أوغل مجرمو البعث الصدامي في القتل والغدر، متوهمين أنهم بذلك يكسرون إرادة الشعب العراقي، ويكمّمون أفواه الحق، مثلما توهموا أنهم بقتلهم الشهيد سيُنهون تراث المقاومة والرفض، ويطفئون جذوة الإيمان والاعتقاد الراسخ، فخاب فألهم وارتدّ إلى نحورهم”.

وأشار، إلى أن ” محمد محمد صادق الصدر، ترك إرثاً كبيراً في ترسيخ مفهوم العدالة ورفض مهادنة الشر، مثلما عُرف بذلك علماؤنا الفضلاء الكرام رضوان الله عليهم”.

وتابع، “في ذكرى رحيله الرابعة والعشرين، نجدد التعازي لـمقتدى الصدر وكل أتباع ومحبي الشهيد، ونحيّي من سار على دربه أو اقتبس من فضائله الممتدة إلى رسالة المصطفى محمد بن عبد الله (صلى الله عليه وآله وسلم)، وآل بيته المطهرين”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى