الرياضية

رجل شرطة يؤمّن نجوم أرسنال في التدريبات

كشفت تقارير صحفية أن مقر نادي أرسنال الإنجليزي بات يشهد وجود أحد رجال الشرطة بشكل دائم، وتحديدا داخل أرض ملعب التدريب، بسبب اللصوص.

وشهدت السنوات الأخيرة تعرض العديد من نجوم ومدربي كرة القدم الإنجليزية، لحوادث سرقة وسطو مسلح كثيرة وهو أمر انتشر أيضاً في بلدان أخرى أبرزها إسبانيا.

وقالت صحيفة “ذا صن” البريطانية في تقرير لها يوم الأحد، أن أحد الضباط من شرطة “ميتروبوليتان” تواجد في مقر تدريب أرسنال، حيث بات لدى النادي شرطياً متمركزاً في ملعب المران لمنع اللصوص من استهداف اللاعبين.

وقال الشرطي في تصريحات لصحيفة “ذا صن”: “هناك مخاوف من أن الأشخاص الذين يلتقطون الصور لسيارات اللاعبين، يتتبعوهم عند العودة إلى منازلهم”.

وانتشر مقطع فيديو في عام 2019 لسعيد كولاسيناك مدافع الغانرز السابق وهو يتعارك مع لصوص في الشارع، كانوا يحاولون سرقة زميله مسعود أوزيل، قبل أن يرحل الثنائي فيما بعد عن جدران ملعب الإمارات.

وتحوم الشكوك بشأن إمكانية أن يختبىء اللصوص والمجرمين بين المشجعين العاديين من أجل الاستعداد لسرقة سيارات اللاعبين وساعاتهم الشخصية باهظة الثمن.

محاولة سرقة كولاسيناك وأوزيل

وأوضح المتحدث الرسمي لشرطة “ميتروبوليتان” أن: “كل ناد في لندن لديه شرطيا مكرسا له، والذي يكون حلقة الوصل بين النادي والجماهير والشرطة”.

وأردف: “هؤلاء الضباط مسؤوليتهم هي التعامل مع أي قضايا أو جرائم تتعلق بالنادي، ويقومون بزيارات منتظمة له، بما في ذلك الاجتماعات داخل الملاعب ومراكز التدريب من أجل مناقشة الأولويات الشرطية في هذا الإطار”.

يذكر أن الشخص الذي حاول سرقة أوزيل وكولاسيناك قد حكم عليه بالسجن لمدة 10 سنوات بعد القبض عليه في نوفمبر/ تشرين الثاني 2019.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى