منوعات

رسالة رومانسية من تامر حسني لطليقته بسمة بوسيل: تجري في دمي

نفى الفنان المصري تامر حسني وجود أي علاقة بين أعماله الفنية أو حديثه بشكل عام وحياته الشخصية، خصوصا مع طليقته بسمة بوسيل.

وكتب تامر حسني في خاصية القصص القصيرة “ستوري” عبر حسابه على إنستغرام، منشورا تحدث فيه عن علاقته بطليقته وما يكنه لها من مشاعر، ونفى وجود أي رابط بين ما يقدمه من أعمال وحياته الشخصية.

وقال المطرب المصري في منشوره إنه يلاحظ مؤخرا ربط بعض التعليقات بين موضوع أغنياته التي يقدمها أو مزاحه معهم وحياته الشخصية، موضحاً: “ده غلط يا جماعة”.

وأوضح أنه لا يمكن أن يفعل ذلك، وأنه رغم الظروف الحالية فإنه يكن لطليقته “بسمة” كل الحب والاحترام، مشيرا إلى أنها تشاركه اختيار أغنياته، متابعاً: “مهما حدث فإنها في دمي وأم أولادي وعلاقتنا جيدة جدًا ولو طلبت عيناي لن أتأخر”.

173 132746 tamer hosny basma bousil love 2

وذكر حسني أنه منذ ظهوره للجمهور وهو يحب المزاح معهم لأنه يكون “على طبيعته”، معتبرا أن الفنان الحقيقي هو مَن يعبِّر عن مشاعر كل الناس في كل حالاتهم.

واختتم تامر حسني منشوره مازحاً: “ده لسه في أغاني توجع أوي نازلة قريب إن شاء الله.. كده مش هنزلها”.

آخر أعمال الفنان تامر حسني كانت فيلم “تاج” الذي عُرِض في موسم أفلام عيد الأضحى 2023، وحقق نجاحًا كبيرًا، ونافس بقوة في إيرادات أفلام عيد الأضحى، وضم مجموعة كبيرة من أبرز الفنانين ومنهم: دينا الشربيني، عمرو عبدالجليل، هالة فاخر، ساندي، والعمل من تأليف تامر حسني، وإخراج سارة وفيق.

173 132747 tamer hosny basma bousil love 3

الاولى نيوز-متابعة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى