منوعات

محمد رمضان: أنا الأعلى أجرا.. والأكثر تأثيرا بعد أم كلثوم وحليم

صرّح الفنان المصري محمد رمضان بأنه الأعلى أجراً بين نجوم جيله في الوطن العربي، والأكثر تأثيراً في الشارع بعد كوكب الشرق أم كلثوم والمطرب الراحل عبدالحليم حافظ.

وقال محمد رمضان في مؤتمر صحفي، على هامش العرض الخاص لفيلمه “ع الزيرو”، إنه كان يدافع عن نفسه عندما صرح بأنه “نمبر وان”، وأنه يتعلم من الخبرات بمرور الوقت.

وأضاف أنه صعب عليه أن يجيب على سؤال لماذا يعتبر نفسه “نمبر وان”، وأوضح أنه قال ذلك في أغنية خلال فترة صعبة في مشواره الفني، وأنه كان يتعرض لانتقادات بسبب مسلسل “الأسطورة”، فكان يريد الدفاع عن نفسه.

وتابع: “عمري ما شوفت قهوة باسم فنان بعد العندليب وكوكب الشرق. النجاح شيء بتاع ربنا ولو الإعلام في ضهر الفيلم ومفيش قبول مش هينجح، والصحافة هي الضمير الفني للفنان، وشخصياً لو لم أكن ألتفت للصحافة، كان ممكن أكون غرقان في أعمال الواحد اضطر يعملها في البدايات”.

وحرص العديد من نجوم الفن على الحضور في العرض الخاص لفيلم “ع الزيرو”.

ويشارك في بطولة الفيلم إلى جانب محمد رمضان نجوم آخرين مثل نيللي كريم، جومانا مراد، شريف دسوقي، إسلام إبراهيم، وهو من تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل، وإنتاج جمال العدل.

يتناول فيلم “ع الزيرو” قصة اجتماعية تمزج بين الأكشن والكوميديا، حول حياة الشخص البسيط والشريف دراجون الذي يعاني من ضيق الحال ومشاكل أخرى، إلا أنه يتعرض لتحولات مفاجئة خلال سير الأحداث.

الاولى نيوز-متابعة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى