منوعات

رضوى الشربيني VS ياسمين عز.. من يربح الخلاف؟

وقع خلاف بين الإعلاميتين المصريتين رضوى الشربيني وياسمين عز، وتبادلت الاثنتان التراشق بتصريحات نارية على الملأ.

والبداية عندما سخرت رضوى الشربيني من تصريحات مثيرة للجدل أطلقتها ياسمين عز في وقت سابق، ووصفت الأولى تصريحات الثانية بأنها “كلام العبيد”.

وانتشرت تغريدة على موقع “تويتر” لياسمين عز تقول فيها “البيت بفلوس الراجل ومراته تيجي تقول له اقلع جزمتك علشان السجادة.. ده أنا فساتيني الماركات أحطها تحت رجليه يمشي عليها”.

رضوى الشربيني: “كلام عبيد”

ونسب البعض هذا التصريح إلى رضوى الشربيني، لكن الأخيرة نفت علاقتها، وكتبت عبر حسابها على موقع “تويتر”: “وأنا أقول الكلام ده ليه.. أنا ست عندها كرامة.. كلام العبيد ده مش بتاعي”.

وسارعت ياسمين عز بالرد، واتهمت زميلتها بالتلون وكتبت عبر حسابها على موقع “فيسبوك”: “كرامة إيه يا أم كرامة بلاستيك أطرافها مطاط تمط وتنكمش حسب المصلحة والظروف المحيطة”.

وأضافت ساخرة: “مدام بليز كرامتك وقعت منك آخر مرة هناك، ابعتي عبد مظلوم من عندك يجيبها قبل ما تسيح فالشمس، واحكيلنا بالمرة قواعد بيات المرأة الأربعين برة بيت الزوج من غير إذنه”.

135 195641 radwa el sherbiny yasmine ezz egypt 2

ياسمين عز ترد على رضوى الشربيني

واعتبرت ياسمين عز أن رضوى الشربيني لم تعد قادرة على تجديد المحتوى الذي اعتادت تقديمه لجمهورها، قائلة: “أنت شطبتي محتوى وأصبحتي مملة، حتى في تلقيحك مملة، زيرو محتوى زيرو أنوثة”.

وعادت إلى تصريحها المثير للجدل، وكتبت: “الأمانة استرجال ليفل الوحش.. ده أنا مش بس أدوس على فساتيني الماركات.. ده أنا أدوس على أي حد علشان خاطر الفرعون الصغير الكبير”.

135 195642 radwa el sherbiny yasmine ezz egypt 3

كما اتهمت ياسمين عز رضوى الشربيني بأنها “خرابة بيوت”، وقالت عنها: “بتبوس الجزم في السر وتعمل فيلم مظلوم وتطلع في العلن تحكيلنا مأساة المرأة الإغريقية”، كما دعتها إلى الذهاب إلى طبيب نفسي.

واختتمت “عز” رسالتها إلى “الشربيني” بدعوتها إلى التوقف عما سمّته “أسطوانة المرأة الحديدية”، وتوعدتها قائلة: “جربي تجيبي اسمي تاني في تلقيحات أو تلميحات علشان هنتفرج كلنا وقتها أنا هدوس على ايه”.

الاولى نيوز-متابعة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى